عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تفاهم للتوعية الصحية بقطاع التعليم في عجمان

عجمان: أمير السني
وقع مكتب شؤون التعليم الخاص في عجمان، مذكرة تفاهم مع مجموعة «ثومبي»، بهدف تعزيز التعاون المشترك لدعم القطاع التعليمي بالإمارة، وترسيخ مكانتها كوجهة تعليمية مثالية.
وقّع المذكرة من جانب مكتب شؤون التعليم الخاص، محمود خليل الهاشمي، مدير عام المكتب، والدكتور محيي الدين ثومبي، مؤسس ورئيس مجموعة «ثومبي».
وقال الهاشمي، إن عجمان وبفضل توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة، نجحت في ترسيخ موقعها ضمن أفضل الوجهات التعليمية بالمنطقة، وعزّزت سمعتها كمقصد تعليمي متميز وفريد بمنشآته المتطورة وكوادره.
وأكّد أن الشراكة مع مجموعة مستشفيات «ثومبي» تفتح آفاقاً جديدة لتعزيز الأطر التنظيمية للمنظومة التعليمية بالإمارة وتقديم كافة سبل الدعم لتعزيز الوعي الصحي والسلامة البدنية والنفسية لطلابنا وكوادرنا التعليمية باعتبارها هدفاً استراتيجيا مهماً.
من جانبه، قال الدكتور محيي الدين ثومبي: «يشرّفنا التعاون مع مكتب شؤون التعليم الخاص هذا العام، حيث إننا نكمل 25 عاماً من العمل بالإمارات، وهذا دليل على التزام وإيمان مجموعتنا بأهمية التنمية الاجتماعية، ومن شأن هذا التعاون أن يسخّر الجهود المشتركة لوضع عجمان على الخارطة العالمية لتنجح بكونها وجهة تعليمية تقدم أعلى معايير الخدمات التعليمية المتكاملة والمتميزة».
ونجحت عجمان في تثبيت موقعها ضمن أفضل الوجهات التعليمية بالمنطقة وعزّزت سمعتها كمقصد تعليمي متميز ومستدام.
ويعد تعزيز الوعي الصحي والسلامة البدنية والنفسية، إحدى أهم المجالات التي حققت فيها عجمان تقدماً متزايداً وسمعة مرموقة، حيث يسعى مكتب شؤون التعليم الخاص بشكل متواصل لتعزيز التوعية الصحية والبدنية ورفع الكفاءة الطبية في المنشآت التعليمية باعتبارها أحد الروافد الأساسية لتنمية قطاع التعليم الخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا