عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

بوعصيبة: طواف فرصة للدراجين الشباب الجدد  

  • 1/2
  • 2/2

أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، أهمية المشاركة في طواف الدولي الذي يقام على مدار ثلاثة أيام، ووقال «هو فرصة مثالية لمجموعة جديدة من الدراجين إضافة إلى الظهور الأول للمدرب المواطن أحمد المري، وذلك من أجل تمكين عدد كبير من المدربين المواطنين أيضا بعد اعتماد المري من الاتحاد الدولي».

غادرت أمس بعثة منتخب الدراجات للمشاركة في طواف الصين الدولي الذي يقام في مدينة شنغهاي الصينية من 20 إلى 22 الجاري وذلك بمجموعة جديدة من الدراجين، وهم وليد النقبي، محمد الصباغ، سعيد حبش، عمر المشغوني، عبد الرحمن البلوشي، ومحمد العليلي، ويقودهم المدرب المواطن أحمد المري.

وقال بوعصيبة، لـ « اليوم»: «اختيار الدراجين الجدد يأتي في إطار الحرص على دعم الأجيال الجديدة واكسابهم الخبرات والمهارات من خلال الاحتكاك مع نخبة الدراجين من جميع أنحاء العالم، المشاركة في الطواف ليست من أجل التواجد فقط، ولكن لاكتساب الخبرات، وتحقيق إيجابية، وهو ما نتوقعه من هؤلاء الدراجين لإثبات أنفسهم وسط كوكبة من الدراجين».

ويشارك منتخب الدراجات في أكثر من 3 بطولات عالمية خلال الفترة المقبلة وتأتي ضمن خطة الاتحاد لدعم اللعبة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا