الارشيف / العاب / IGN

تقرير: Avengers: The Kang Dynasty سيحصل على عنوان جديد

كشف تقرير جديد أن Marvel Studios ستغير عنوان Avengers: The Kang Dynasty لإزالة اسم الشخصية بالكامل مع إعادة ترتيب Avengers الخامس خلف الكواليس.

فوفقاً لـ The Hollywood Reporter، لن يحمل فيلم Avengers 5 عنوان The Kang Dynasty بعد الآن. تزعم المصادر أن Marvel كانت "تقوم بتحركات لتقليل حضور الشخصية" قبل إدانة جوناثان مايجورز وطرده لاحقاً لأن أداء Ant-Man and the Wasp: Quantumania الذي يركز على كانغ كان ضعيفاً في شباك التذاكر.

قطعت Marvel العلاقات مع مايجورز بسرعة بعد إدانته بتهمة اعتداء وتهمة تحرش في 18 ديسمبر. في ذلك الوقت، لم تكشف Disney ما إذا كانوا سيقومون باختيار ممثل آخر لتجسيد كانغ الذي مثله مايجورز في عالم مارفل السينمائي، أو ما إذا كانوا سيبتعدون عن الشخصية ويتحركوا في اتجاه مختلف.

قدم عالم مارفل السينمائي شخصية كانغ كتهديد كبير في خاتمة الموسم الأول من Loki بعد أن لعب دوراً حاسماً في Quantumania، وهو الفيلم الأول من المرحلة الخامسة. ويبدو أن ظهوره كان يمهد الطريق لفيلم Avengers: The Kang Dynasty، والذي سيركز بلا شك على كانغ باعتباره العدو الجديد على مستوى ثانوس بالسلسلة.

يكشف أحدث تقرير المزيد عن الخطط لأفلام Avengers القادمة (فيلم Avengers 5 الذي لا يحمل عنواناً الآن، والمقرر إصداره في عام 2026، وتكملته Avengers: Secret Wars، المقرر عرضه في عام 2027)، مشيراً إلى أن Marvel تعمل على إعادة كتابة تلك القصص، مما سيعمل على إما "تقليل" شخصية كانغ أو "استبعاده بالكامل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا