الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن لعبة Dragon Is Dead التي تمزج Dead Cells و Diablo و Castlevania سويًا

كشف Team Suneat، مطورو Blade Assault، عن Dragon Is Dead، وهي لعبة تقمص الأدوار الجديدة التي تمزج بين Dead Cells و Diablo وCastlevania ، ومن المقرر إطلاقها عبر Steam Early Access في 7 يونيو.

تمزج Dragon Is Dead بين طريقة اللعب side-scrolling بالإضافة إلى المظهر القديم للعبة Castlevania مع نظام ترقية شجرة المهارات في Diablo وقتال Dead Cells.

يقول المطورون، "سيختبر Dragon is Dead ردود أفعالك واستراتيجيتك وإبداعك أثناء قتالك مع الشياطين والوحوش والأعداء العملاقين الذين أنشأهم Guernian. اختر من بين شخصيات مختلفة، تتميز كل منها بأشجار مهاراتها وأساليب لعبها الفريدة. استمتع بمعدات أسطورية التي تعزز قوتك وتفتح إمكانيات جديدة. يمكنك أيضًا إنشاء معداتك الخاصة من خلال جمع ودمج العناصر الرونية من الأعداء الذين تقتلهم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجهيز القطع الأثرية التي تؤدي إلى تآزرات مختلفة اعتمادًا على قدراتك، مما يخلق تجربة لعب ديناميكية ومثيرة".


يمكنك إدراج Dragon Is Dead في قائمة الرغبات على متجر Steam إذا كنت مهتمًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا