الارشيف / العاب / IGN

إشاعة: لعبة أستوديو People Can Fly القادمة لأجهزة Xbox ستَكون عبارة عن لعبة تصويب تنافسية

في شهر يونيو الماضي أعلن أستوديو التطوير البولندي People Can Fly عن شراكته مع Microsoft للعمل على لعبة جديدة حصريًا لأجهزة Xbox، وتم الكشف عن الأسم الرمزي للعبة وهو Project Maverick، بميزانية تتراوح ما بين 30 إلى 50 مليون دولار، ولكننا لم نَحصل على أي تفاصيل عن اللعبة من وقتها.

وها هو الحال يتبدل أخيرًا، فوفقًا لقوائم الوظائف التي نَشرها المطور وتحديدًا منصب مصمم المستوى الأول لـ Project Maverick، فقد أشار بأن لعبته الجديدة عبارة عن لعبة تصويب تنافسية PVP، حيث ذكرت القائمة لحاجتهم إلى مُطور يملك خبرة العمل على ألعاب تصويب، ويَملك إمكانية تصميم خرائط لعب تنافسية.

هذا لا يَعني أن اللعبة ربما ستَكون لعبة تنافسية فحسب، بل ربما يَكون وضع طور PVP طورًا جانبيًا داخل اللعبة بالإضافة إلى PVE أو طور لعب فردي كالعديد من الألعاب المعروفة، ولكن هذا ما ستكشفه لنا الأيام خلال الفترة القادمة.

أستوديو People Can Fly يَملك حاليًا عدد من العناوين قيد التطوير، بما في ذلك عنوان جديد حصري لنظارات الواقع الافتراضي ولعبة مغامرات سيتولى هو نشرها، بالإضافة إلى لعبة جديدة تأتي بالشركة مع Square Enix، وهناك أيضًا لعبة RPG تصويب أشبه بلعبته السابقة Outriders ستأتي بالتعاون مع PlayStation.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا