الارشيف / العاب / سعودي جيمر

توقف عن لعب Counter Strike لمدة 8 سنوات ولكن عندما عاد وجد نصف مليون دولار بحسابه على Steam

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

العديد من اللاعبين المحترفين يعتبرون الألعاب مصدر مهم للدخل بالنسبة لهم حيث يحصلون على الأموال والمكافآت من خلال مشاركتهم ببطولات الرياضة الالكترونية، ولكن Counter Strike أعطت لأحد اللاعبين مبلغاً كبيراً من المال رغم أنه هجرها لسنوات.

إذا لم تكن من محبي ألعاب الفيديو، فقد لا تعلم أن إحدى الممارسات الشائعة إلى حد ما بين اللاعبين هي بيع حسابات Steam الخاصة بهم. ويعني هذا نقل الكثير من العناوين الموجودة بذلك الحساب، بالإضافة إلى كل المحتوى الخاص بهذه الألعاب والذي تم تحقيقه على مر السنين. كان هذا هو حال أحد لاعبي Counter Strike، وتلذي ترك اللعبة لمدة ثماني سنوات، وعندما عاد وجد نفسه مع نصف مليون دولار في حسابه على Steam. بدأ الأمر عندما قام اللاعب بتعيين وسيط لبيع حساب Steam الخاص به.  ليكتشف الوسيط أن لاعب كاونتر سترايك هذا يحمل بين يديه كنزًا حقيقيًا، وهكذا روى تجربته:

“لقد توسطت للتو في صفقة كبيرة لمخزون منسي مليء بملصقات كاتوفيتشي 2014. ولم يكن لدى البائع أي فكرة عن قيمة هذه الملصقات. ولحسن الحظ انتهت القصة بنهاية سعيدة، وقد حصل على مبلغ من المال قادر على تغيير حياته”.

ias

Counter Strike

ملصقات كاتوفيتشي 2014 هي عبارة عن سلسلة من الملحقات الجمالية التي تمت إضافتها إلى لعبة كاونتر سترايك  وهي عبارة عن مجموعة ثلاثية الأبعاد بها شعارات الفرق التي لم تعد جزءًا من الفريق التنافسي في اللعبة، ولهذا السبب فهي باهظة الثمن، حيث أن واحدًا فقط من هذه الملصقات يمكن أن تصل قيمته إلى 50000 دولار.

وفقًا للتقارير، بلغت قيمة بيع حساب Counter Strike هذا 446,864 دولارًا أمريكيًا، حصل الوسيط منها على عمولة بنسبة 1٪. وهذا رقم مذهل بالنسبة لشخص لم يلعب اللعبة منذ أكثر من ثماني سنوات، لذا إذا كان لديك أيضًا أحد هذه الملصقات، فمن الأفضل أن تجد وسيطًا على الفور.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا