الارشيف / العاب / IGN

تجديد Mr. and Mrs. Smith لموسم ثانٍ

أعلنت Amazon Prime Video عن تجديد Mr. & Mrs. Smith لموسم ثانٍ.

كشفت الخدمة التفاصيل الأولى حول تجديد المسلسل من بطولة دونالد غلوفر (Atlanta و Swarm) ومايا إرسكين (PEN15) لموسم آخر بعد صدوره في فبراير. وفي حين لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة وتاريخ إصدارها، إلا أن مجلة Variety تشير إلى أنه من غير المتوقع عودة غلوفر وإرسكين.

وقالت جينيفر سالك رئيسة استوديوهات Amazon MGM في بيان: "يسعدنا أن نعلن أن هناك موسماً ثانياً من مسلسل التجسس الرائد Mr. and Mrs. Smith قيد العمل لمشتركينا العالميين في Prime Video. إن نجاح الموسم الأول، مع إعادة ابتكاره بلمسة عصرية ومثيرة عن الفيلم الأصلي، هو شهادة على المبدعين الرائعين دونالد غلوفر وفرانسيسا سلون. نحن فخورون بأن نقدم لكم موسماً آخر مليئاً بالرحلات التي لا تنسى والمغامرات الجديدة".

تقول Amazon أن الموسم الأول من Mr. and Mrs. Smith نجح بالوصول لقائمة أفضل خمس على Prime Video. تدور أحداث المسلسل المكون من ثماني حلقات حول جون وجين سميث، وهما جاسوسان يعيشان حياة مثيرة تختبر علاقتهما كشريكين وعميلين سريين.

يأتي هذا المسلسل الذي يمثل إعادة تصور لفيلم عام 2005 من بطولة براد بيت وأنجيلينا جولي من غلوفر وفرانشيسكا سلون. وستعود سلون كمشرفة عامة على الموسم الثاني.

للمزيد حول المسلسلات، لا تنسوا الاطلاع على بعض أكبر المسلسلات القادمة في 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا