الارشيف / العاب / IGN

مهام اليوم الأول في Assassin's Creed Shadows متاحة من خلال التذكرة الموسمية أو عن طريق الطلب المسبق فقط

لن يتمكن لاعبو Assassin's Creed Shadows من الوصول إلى جميع مهام اليوم الأول للعبة نظرًا لأن Ubisoft تحجب واحدة خلف التذكرة الموسمية وأخرى خلف مكافأة الطلب المسبق.

كما هو معتاد للناشر، سيتم إطلاق Shadows في عدد قليل من الإصدارات المختلفة، الإصدار الأساسي بسعر 69.99 دولارًا، والإصدار الذهبي بسعر 109.99 دولارًا، وإصدار Ultimate بسعر 129.99 دولارًا، وإصدار Collector بسعر 279.99 دولارًا، ولكن فقط لأولئك الذين يطلبون الإصدار الذهبي مسبقًا يمكنهم الوصول إلى كلتا المهمتين الإضافيتين في يوم الإطلاق.

لن يأتي الطلب المسبق للعبة بأي تكلفة إضافية، مما يعني أنه من الأسهل الحصول على إحدى هذه المهام، لكن تذكرة الموسم متاحة حاليًا فقط في الإصدارات الأكثر تكلفة من اللعبة، والتي تكلف 40 دولارًا إضافيًا كحد أدنى.

من المحتمل أن تقوم Ubisoft ببيع التذكرة الموسمية بشكل منفصل لاحقًا، ومن المحتمل مقابل 40 دولارًا، لكنها لم تؤكد ذلك حتى الآن.

لم تشارك Ubisoft بعد تفاصيل المهمتين أيضًا، لكنها أعلنت أن مكافأة الطلب المسبق تسمى Thrown to the Dogs، وأصدرت عملاً فنيًا يظهر البطلة Naoe مع كلب بجانبها، أما بالنسبة لمهمة التذكرة الموسمية، فقد قالت Ubisoft إنه يجب على اللاعبين "التسلل إلى مجتمع سري من الداخل".

كررت Ubisoft نفس السيناريو عندما أعلنت عن الإصدارات المختلفة من Star Wars Outlaws، مغامرة الخيال العلمي التي سيتم إطلاقها في 27 أغسطس، والتي تأتي مع مهمة Jabba the Hutt مخصصة للتذكرة الموسمية فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا