الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: المزيد من ألعاب PS2 قادمة إلى PS4 و

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

العديد من ألعاب PS2 قابلة للعب بالفعل على PlayStation 4 و PlayStation 5 عبر اشتراك PlayStation Plus Premium، ولكن الألعاب الكلاسيكية التي حصلت عليها خدمة الاشتراك ذات الفئة العليا PlayStation Plus Premium ما زالت شحيحة مما دفع بالعديد من مشتركي بلايستيشن بلس للشكوى والانتقاد حول قلة تلك الألعاب، والبعض تساءل ما الفائدة إذا من الاشتراك بفئة بريميوم.

اليوم هناك بعض التسريبات التي تلمح إلى أن المزيد من ألعاب بلايستيشن 2 قادمة للخدمة، حيث ظهرت للتو لعبة حرب النجوم الكلاسيكية من عصر PS2 على متجر PlayStation مع قائمة واعدة تشير إلى أنه تم التخطيط لإضافتها لخدمة الاشتراك لتكون قابلة للعب على PS4 و .

حيث اقتصرت ألعاب PS2 التي يمكن لعبها على المنصات الحديثة حتى الآن على PS4، لذا فإن القائمة المكتشفة حديثًا لـ Star Wars: The Clone Wars مثيرة للاهتمام نظرًا لأن القائمة تحتوي على كل من PS4 و PS5.

ias

وبعد انتشار خبر رصد لعبة Star Wars: The Clone Wars على المتجر سرعان ما تم حذفها ما يعزز مصداقية الأنباء حول قدومها للخدمة، وقد أظهرت لقطات من المتجر أن اللعبة تبدو تمامًا كما كانت عندما تم إصدارها على بلايستيشن 2، لكن الصفحة المكتشفة للعبة وعدت بميزات جديدة مثل الحفظ السريع ووظيفة الترجيع rewind والمزيد.

هذا وكانت “إضافة ألعاب PS2 جديدة” هي واحدة من الوصفات التي اقترحناها بمقالنا عبر الموقع من أجل رفع قيمة الـ PS Plus وجعله أفضل والتي نأمل أن تلقى آذان صاغية لدى سوني.

قبل الختام إليكم أفضل 10 ألعاب بلايستيشن 2 التي نتمنى رؤيتها في خدمة PlayStation Plus Premium.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا