الارشيف / العاب / IGN

X-Men الواقعي الجديد ربما عثر على مؤلفه أخيراً

نظراً لأن X-Men '97 ساعد في تجديد الاهتمام بفريق Marvel من المتحولين، بدأت تتسارع جهود Disney في عملية تطوير التصوير الواقعي القادم.

حيث يكشف تقرير جديد من Deadline أن الاستوديو ربما وجد مؤلف فيلم X-Men الجديد، مع انخراط مايكل ليسلي حالياً في المفاوضات لكتابة السيناريو. كتب ليسلي مؤخراً سيناريو فيلم Hunger Games: The Ballad Of Songbirds & Snakes العام الماضي، وعمل أيضاً على فيلم Assassin's Creed المقتبس عام 2016 و Macbeth عام 2015، بالإضافة إلى فيلم Now You Me 3 القادم.

لم تستجب Disney على الفور لطلب IGN للتعليق. ورفض ممثلو ليسلي التعليق.

يؤكد تقرير Deadline أن فيلم X-Men لا يزال في مرحلة التطوير المبكرة، مع عدم وجود ممثلين أو مخرج بعد، ولكن رئيس Marvel Studios كيفن فايغي سيكون على رأس الإنتاج كالمعتاد. يشير Deadline إلى أن Marvel ستسعى الآن للعثور على مخرج للعمل مع ليسلي وفايغي على المشروع.

سمعنا آخر مرة عن الفيلم في سبتمبر ، عندما كشفت تقارير أن Marvel ستبدأ في إعداد اجتماعات للعثور على مؤلف بعد وقت قصير من انتهاء إضراب المؤلفين العام الماضي.

ومع ذلك، تأتي الأخبار الجديدة في وقت أصبح فيه X-Men في مركز اهتمام عشاق القصص المصورة. حيث أنهى X-Men '97 موسمه الأول للتو وحظي بإشادة من النقاد، ووفقاً لتقرير Deadline، فقد حقق نسبة مشاهدة قوية. كما أن الموسم الثاني قيد العمل، على الرغم من أن رئيس قسم البث في Marvel براد ويندرباوم طلب من المعجبين "التحلي بالصبر".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا