الارشيف / العاب / سعودي جيمر

10 أشياء مجنونة يمكن للاعبين القيام بها في Fallout 4 (الجزء الأول)

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حتى بعد مرور ما يقرب من عقد من الزمن على إطلاقها، مازالت لعبة Fallout 4 تمتلك العديد من الأسرار والأشياء المجنونة المثيرة للاهتمام التي لم يكن معظم اللاعبون يعرفون عنها أبدًا، بعض هذه العناصر لن تغير القصة أو تؤثر بشكل كبير على شخصيتك، وبدلاً من ذلك توفر مناظر غير مألوفة وأصوات مجنونة للاستمتاع بها، بينما يتيح لك البعض الآخر تجاوز جزء كبير من اللعبة، لذا دعونا نلقي نظرة على أشياء مجنونة لم تكن تعلم أنه يمكنك القيام بها في Fallout 4 على الأرجح.

يذكر أن لعبة Bethesda احتلت المركز الأول في المبيعات الأوروبية للشهر الماضي على خلفية بعض التخفيضات الكبيرة التي تزامنت مع إطلاق Amazon الشهير، وتلقت Fallout 4 أيضًا تحديث الجيل التالي الذي طال انتظاره الشهر الماضي، مما يسمح للاعبين الذين يمتلكون إصدارات PS4 و Xbox One من اللعبة بالترقية إلى إصدارات و Xbox Series X/S مجانًا.

يمكنك الذهاب إلى Nick Valentine مباشرة من البداية

ماذا لو بدأت لعب جديدة في Fallout 4 ولا ترغب في مقابلة Minutemen، ناهيك عن أن تصبح قائدًا لهم؟ ماذا لو كنت تريد أن تسلك طريقًا مختلفًا إلى المهمة الرئيسية؟ في هذه الحالة، انتقل مباشرة إلى محطة Park Street في Boston Common، وادخل Vault 114 وكن مستعدًا لمحاربة العديد من Triggermen.

ias

سيتحدثون عن محاولتك إنقاذ عين خاصة، وإذا لم يكن الأمر واضحًا بالفعل، فهذه هي مهمة إنقاذ Nick Valentine، إنها تؤدي إلى بعض المحادثات المثيرة للاهتمام التي تشير إلى أن Sole Survivor لا يعرف أي شيء عن Nick ويمكن أن تؤدي إلى إغلاق المهمة الجانبية لـ Memory Den، لكنها مازالت طريقة فريدة لتخطي جزء كبير من القصة إذا كان هذا هدفك وتريد إكمال القصة الرئيسية في أسرع وقت ممكن.

معرض Pickman

ربما يكون معرض Pickman أحد المواقع الأكثر إثارة للقلق في اللعبة الأساسية، إنه ينتمي إلى بيكمان الشهير، وهو فنان مضطرب يقوم بتشويه المغيرين والمتسللين الذين يسعون إلى الاستيلاء على أعماله الفنية، كذلك يبدو أن موقع المعرض مبني على قصة رعب قصيرة تشبه قصص الكاتب الشهير Lovecraft، ويمكن القول أنه أكثر بكثير من مجرد معرض.

إذا غامرت بالوصول إلى الطابق السفلي واجتازت العديد من الأنفاق، فستواجه بيكمان نفسه وهو يتعرض لهجوم من قبل العديد من المتسللين، يمكنك اختيار إنقاذه، وسيعطيك مفتاحًا لخزنة تحتوي على سلاح، ويعد قتل بيكمان خيارًا أيضًا، ومن الغريب كيف يمكن تفويت هذا السيناريو برمته إذا لم تكن قد استكشفت North End في بوسطن بشكل كافٍ.

نيك فالنتين و The Mysterious Stranger

لقد ظهر The Mysterious Stranger خلال سلسلة Fallout، ويبدو أنه يساعد دائمًا شخصية اللاعب، في Fallout 4، يمكن للاعبين الحصول على ميزات مختلفة تؤدي إلى ظهور الغريب والمساعدة في القتال، مع ذلك، إذا كان بصحبتك نيك فالنتين، فستكون لديه بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام إذا ظهر الغريب فجأة، حيث صرخ أولاً ما إذا كان بإمكانك رؤيته ثم أخبره صراحةً بالتوقف. حتى أن فالنتين لديه ملف قضية عن الغريب، يعرض بالتفصيل مظاهره المختلفة، ويشير إلى وجوده في NCR و Shady Sands باعتباره “شائعات قديمة”.

مدينة Covenants

قد يختلف عدد الأميال التي قطعتها وفقًا لكيفية انتهاء قصة Covenant، ولكن لا يمكن إنكار بعض القصص الأخلاقية الرمادية التي تقدمها Fallout 4 عندما يتعلق الأمر بالآليين أو Synths. تعتبر Covenant مثالًا جيدًا، حيث تم إنشاؤها كمدينة مثالية قبل الحرب باستخدام اختبار SAFE لتحديد ما إذا كان شخص ما آليًا أم لا.

بينما يقوم Sole Survivor بالتحقيق في المدينة البكر بشكل أكبر، يتعلم أن الاختبار هو مجرد البداية، حيث تقوم مخترعها، الدكتورة روزالين تشامبرز، بتعذيب رعاياها أيضًا للمساعدة في تحسينه، ويمكن للاعب أن يختار الوقوف ضدها، ولكن عند الوقوف معها، يمكنك الحصول على Caps والانضمام إلى Covenant دون أي ضجة، في حين أن الخيار الأول قد يتضمن قتال الجميع في المدينة.

The Home Plate

من بين جميع المستوطنات في جميع أنحاء الكومنولث، في بعض الأحيان تريد فقط منزلًا بعيدًا عن الزحام، أو نزل بسيط، في هذه الحالة. تُعد The Home Plate إحدى هذه الإقامات، ويمكن شراؤها في Diamond City من Geneva مقابل 2000 عملة، إذا تطرقت للمهمة الجانبية In Sheep’s Clothing، فتأكد من عدم وفاة Mayor McDonough، وإلا فلن يكون المنزل متاحًا للشراء.

ومع ذلك، بمجرد أن يصبح ملكًا لك، تصبح مستوطنة جديدة لتعيش فيها، وذلك حتى تدرك مدى محدودية الموقع، مع عدم وجود خيارات لخطوط الإمداد، ولا زراعة أو متاجر، ولا توجد طريقة لتعيين رفاق أو مستوطنين آخرين، رغم ذلك، ربما يكون شيء معزول عن بقية المستوطنات أمرًا جيدًا، ربما.

في الختام، تناولنا اليوم الجزء الأول من الأشياء الأكثر جنونًا في لعبة Fallout 4 والتي يغفلها معظم اللاعبين، شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه بخصوص النقطة الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك، ولا تنسى الاستمرار في متابعتنا لقراءة الجزء الثاني من المقال قريبًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا