العاب / سعودي جيمر

بعض أفضل ألعاب الأكشن على – الجزء الثاني والأخير

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل مقالتنا:

6- Marvel’s Spider-Man 2

التأرجح في أنحاء نيويورك ومكافحة الجريمة بدور سبايدر مان سيكون دائمًا أمرًا ممتعًا. كلٌّ من الألعاب الثلاث من سلسلة Marvel’s Spider-Man على جهاز تستحق اللعب، حتى لو لم تكن من أكبر معجبي Marvel أو سبايدر مان. تتميز هذه الألعاب بقصص وشخصيات مشوقة، وأسلوب لعب ممتع بلا حدود، والكثير من التلميحات التي يمكن اكتشافها، خاصة لمحبي سلسلة Marvel.

ias

بينما يُفَضَّل لعب الألعاب بترتيب صدورها، لا يوجد مكان سيئ للبدء مع Marvel’s Spider-Man. كل لعبة لها مزاياها، ولا أيًّا منها طويل أو ممل، مما يوفر وقتًا قصيرًا ولكنه ممتع للغاية. ومع ذلك، فإن Marvel’s Spider-Man 2 تقدم بالتأكيد التجربة الأكثر شمولًا من بين الثلاثة، حيث يوجد المزيد لاستكشافه وإمكانية اللعب بشخصيتي Peter Parker وMiles Morales.

5- Ghost Of Tsushima: Directors Cut

لعبة Ghost of Tsushima لا مثيل لها من حيث والعمق، ناهيك عن أسلوب اللعب السلس المعتمد على المهارة والقصة الرائعة. في Ghost of Tsushima، تلعب بشخصية Jin Sakai، الساموراي الذي فقد كل شيء خلال الغزو المغولي لجزيرة Tsushima. باستخدام كل أداة متاحة لديك، تكون مهمتك هي استعادة الجزيرة من المغول بمفردك تقريبًا.

تقدم اللعبة بيئة تاريخية وجوًّا يعزز من تطوير مهاراتك كساموراي أثناء استكشاف جزيرة Tsushima. بالإضافة إلى ذلك، هناك وضع اللعب الجماعي المنفصل تمامًا والمليء بالمحتوى الإضافي. في وضع اللعب الجماعي Legends، يمكنك التعاون مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين لمواجهة مجموعات من المغول والأعداء الخارقين باستخدام قدرات مختلفة.

4- Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077 هي لعبة ضخمة بكل المقاييس. Night City، البيئة الرئيسية في اللعبة، تم تطويرها بشكل كامل، حيث تحتوي على العديد من الشخصيات والمواقع والتفاصيل التي يمكنك قضاء ساعات في استكشافها. ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ في القتال وبناء الشخصية في Cyberpunk، ستفهم بسرعة ما يجعل هذه اللعبة رائعة.

مع التحديث 2.0، تم إعادة تصميم نظام المهارات والتقدم بشكل كامل؛ يمكنك بناء شخصيتك بطرق متنوعة، مثل بناء الكاتانا للقتال القريب، أو بناء الدقة برمي السكاكين، أو بناء الهاكر Netrunner، والعديد من الطرق الأخرى. لا يمكن الاستهانة بسرد القصة والحوار المتميز في Cyberpunk أيضًا.

3- Dragon’s Dogma 2

Dragon’s Dogma 2 هي لعبة RPG في عالم مفتوح حيث تلعب دور الـArisen، وهو بطل مُختار تم سرقة قلبه بواسطة تنين. في سعيك ليس فقط لقتل التنين واستعادة قلبك، ولكن أيضًا لتهدئة الاضطرابات المدنية التي تجتاح البلاد، ستُقاتل بجانب البيادق Pawns، وهم كائنات غامضة من عوالم أخرى تخدمك وحدك.

نظام اللعب الجماعي غير المتزامن الفريد في Dragon’s Dogma يسمح لك باستدعاء الـPawns من لاعبين آخرين لمساعدتك. سيقدمون النصائح، ويوجهونك نحو هدفك، ويساعدونك في القضاء على الأعداء الأقوياء. وبالمثل، فإن الـPawn الرئيسي الخاص بك سيخوض رحلاته الخاصة في عوالم اللاعبين الآخرين، مكتسبًا المعرفة التي ستساعدك بشكل أكبر. هذا، بالإضافة إلى نظام القتال المذهل، يجعل Dragon’s Dogma 2 تجربة فريدة من نوعها حقًّا.

2- Rise Of The Ronin

Rise of the Ronin هي لعبة RPG أكشن تجري أحداثها خلال حرب بوشين Boshin، قرب نهاية فترة إيدو في . تدور أحداث اللعبة في مدن يوكوهاما، وإيدو، وكيوتو، حيث تتبع قصة توأمي السيف في سعيهما للإطاحة بنظام الشوغن Shogunate.

باستخدام أسلحة شائعة في تلك الفترة مثل الكاتانا والأقواس الطويلة ومختلف الأسلحة النارية، ستستكشف مع توأمك الموانئ التاريخية في يوكوهاما والمناظر الطبيعية الخلابة في الريف الياباني أثناء قتالكم ضد نظام الشوغن في توكوغاوا. تُقدم Rise of the Ronin تجربة لعب سلسة للغاية، بالإضافة إلى بيئة مثيرة كانت محورية في تاريخ اليابان.

1- Granblue Fantasy: Relink

Granblue Fantasy: Relink هي لعبة RPG أكشن تدور أحداثها في العالم الواسع للعبة Granblue Fantasy. تتبع فيها قائد سفينة Grandcypher في رحلته لاستكشاف الجزر في السماء ًا عن صديقه المفقود. تُقدم Relink مجموعة كبيرة من الشخصيات القابلة للعب، كل منها يتميز بأسلوب لعب خاص، وأسلحة يمكن جمعها وتطويرها، ومجموعة مهارات لتحسينها.

بشكل عام، تعد Relink لعبة ممتعة للغاية للعب. القتال سلس ومثير، والقصة والشخصيات ساحرة، ومهام نهاية اللعبة مجزية وممتعة. إذا كنت تبحث عن لعبة تقمص أكشن RPG لتلعبها لمئات الساعات بعد انتهاء القصة، فإن Granblue Fantasy: Relink هي بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا