العاب / IGN

فيل سبنسر يتحدث عن شائعات جهاز Xbox المحمول: "القدرة على لعب الألعاب محليًا أمر مهم حقًا" - IGN Live 2024

لقد أعطانا مؤتمر Xbox لعام 2024 تحديثًا حول منص Xbox Series X الرقمية بالكامل، لكنه يفتقر إلى أي معلومات عن أجهزة Xbox المُشاعة منذ فترة طويلة، والتي يتوق العديد من المعجبين إلى سماع المزيد عنها: جهاز Xbox محمول باليد.

اليوم على خشبة المسرح في IGN Live، طلب رايان ماكافري من فريق IGN من فيل سبنسر الرد على الشائعات التي تفيد بأن Xbox يعمل على جهاز محمول.

وقال سبنسر: "إن المستقبل بالنسبة لنا في مجال الأجهزة رائع جدًا، انا متحمس جدًا للعمل الذي يقوم به الفريق حول عوامل الشكل المختلفة وطرق اللعب المختلفة، كان اليوم يتعلق بالألعاب... ولكن سيكون لدينا وقت للخروج والتحدث أكثر عن المنصة، ولا يمكننا الانتظار حتى نقدمه لكم".

عندما سُئل عما إذا كان جهاز Xbox المحمول سيكون عبارة عن منصة ألعاب مخصصة حيث يمكنك لعب الألعاب محليًا (مثل Steam Deck أو Nintendo Switch)، أو جهاز محمول قائم على السحابة، أجاب سبنسر: "أعتقد أن القدرة على لعب الألعاب محليًا هي حقًا أمر مهم".

انتشرت الشائعات حول منصة Xbox المحمولة المحتملة لعدة أشهر، وتوقع الكثيرون الإعلان عنها في مؤتمر أمس، وقد غذت هذه الشائعات مجموعة من وثائق مايكروسوفت المسربة في الخريف الماضي، والتي كشفت عن خطط لجهاز Xbox المحمول. ومع ذلك، خرج سبنسر لاحقًا ليقول إن هذه الخطط عفا عليها الزمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا