العاب / IGN

فيل سبنسر يتحدث عن قرارات إغلاق الاستوديوهات في الفترة الماضية

تحدث رئيس Xbox، فيل سبنسر، عن الإغلاق الأخير لعدد من الاستوديوهات في قطاع الألعاب التابع لشركة Microsoft، وأصر على أنه يتعين عليه اتخاذ "قرارات صعبة" لإدارة أعمال مستدامة.

في حديثه إلى ريان ماكافري في IGN Live، علق سبنسر بإيجاز على القرار المفاجئ بإغلاق Arkane Austin مطور Redfall و Tango Gameworks مطور Hi-Fi Rush، كجزء من عمليات التسريح الشاملة للعمال التي أثرت على حوالي 1900 موظف.

وقال سبنسر: "من الواضح أن إغلاق أي فريق أمر صعب على الأفراد هناك، كما أنه صعب على الفريق، لم أتحدث علنًا عن هذا، لأن الوقت الحالي هو الوقت المناسب لنا للتركيز على الفريق والأفراد. من الواضح أنه قرار صعب جدًا عليهم، الأمر لا يتعلق بالعلاقات العامة الخاصة بي، ولا يتعلق بالعلاقات العامة الخاصة بـ Xbox. الأمر يتعلق بتلك الفرق".

"لقد قلت مرارًا وتكرارًا، يجب أن أدير عملاً مستدامًا داخل الشركة، وهذا يعني أنه يتعين علي أحيانًا اتخاذ قرارات صعبة لا أحبها بصراحة، ولكنها قرارات يحتاج شخص ما إلى اتخاذها".

"سنستمر في المضي قدمًا. سنواصل الاستثمار في ما نحاول القيام به في Xbox وبناء أفضل أعمال ممكنة، مما يضمن قدرتنا على الاستمرار في تقديم العروض مثل المؤتمر الذي قمنا به للتو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا