العاب / IGN

لعبة Resident Evil 7 قادمة لأجهزة Apple الشهر المقبل

سيسر عشاق Resident Evil من أصحاب أجهزة Apple لسماع هذه الأخبار: أعلنت Capcom أن لعبتين إضافيتين من سلسلة رعب البقاء طويلة الأمد قادمتان إلى أجهزة Apple.

— Resident Evil (@RE_Games) https://twitter.com/RE_Games/status/1800186297782612202?ref_src=twsrc%5Etfw

أكدت شركة Capcom أن لعبة Resident Evil 7: Biohazard ستصدر في 2 يوليو على سلسلة iPhone 15 Pro وأجهزة iPad وMac silicon. بالإضافة إلى ذلك، أكد المطور أن Resident Evil 2 Remake قادمة إلى نفس منتجات Apple وهي "قيد التطوير حالياً".

أشارت Capcom أيضاً إلى أن نسخة Resident Evil 7 تحتوي على عناصر تحكم محسنة، بما في ذلك ميزة Auto Fire الجديدة التي تتيح للاعبين إطلاق النار تلقائياً بعد استهداف الأعداء "لفترة زمنية محددة".

كما هو الحال مع نسخ Resident Evil السابقة لأجهزة Apple، ستكون عناصر التحكم باللمس متاحة جنباً إلى جنب مع دعم وحدة تحكم عبر البلوتوث. ستكون Resident Evil 7 لأجهزة Apple متاحة للطلب المسبق بدءاً من اليوم. ستتضمن هذه النسخة المحتوى الإضافي الموجود في النسخة الذهبية، بما في ذلك توسعة القصة Not a Hero.

أكد متحدث باسم Capcom لـ IGN أن نسختي Resident Evil 7 و Resident Evil 2 Remake كليهما تدعمان ميزة Universal Purchase. هذا يعني أنه إذا قمت بشراء نسخة iPhone 15 Pro، سيكون لديك أيضاً إمكانية الوصول إلى نسختي ipad وMac أيضاً، طالما أن لديك M-chip iPad أو كومبيوتر Mac لتشغيل أي من اللعبتين.

تم إصدار Resident Evil 7 في الأصل عام 2017 لأجهزة PS4 والكمبيوتر وXbox One، ثم صدرت في على Nintendo Switch وPS5 وXbox Series X/S عام 2022. إنها أول لعبة Resident Evil رئيسية تستخدم منظور الشخص الأول وتقدم البطل إيثان وينترز الذي يبحث عن زوجته المفقودة في مزرعة متداعية في لويزيانا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا