العاب / IGN

نجمة Thunderbolts* تقول أن عالم مارفل السينمائي سيعود إلى ’جذوره‘ لاختتام المرحلة 5

كشفت نجمة Thunderbolts* جوليا لويس دريفوس أن الفيلم الأخير من المرحلة الخامسة يهدف إلى إعادة عالم مارفل السينمائي إلى "جذوره" من خلال "قصة إنسانية" ولن يستخدم الصور المولدة بالحاسوب بقدر الأفلام السابقة.

ادعى نجوم Thunderbolts* بالفعل أن الفيلم سوف "يُسقط قنبلة" على عالم مارفل السينمائي لأنه ليس فيلم مارفل تقليدي ويقدم "شيئاً مختلفاً" عن الأعمال الأخرى، ولكن لدينا الآن فكرة أفضل عما يمكن توقعه، حيث شاركت لويس دريفوس مؤخراً بعض الأفكار حول الفيلم مع صحيفة The New York Times.

"إنهم يحاولون العودة إلى جذورهم.

حيث قالت لويس دريفوس عن الوقت الذي قضته في موقع التصوير: "إنه منظم بشكل جيد للغاية. ومنهجي للغاية. ولا أقصد ذلك بطريقة سلبية. يركزون في هذا الفيلم على وجه الخصوص، وكثيراً بصراحة، على القصة الإنسانية، صدق أو لا تصدق. إنهم يحاولون العودة إلى جذورهم، كما كانت. ولذا هناك الكثير من التركيز على ذلك. إنهم يحاولون الابتعاد بأكبر قدر ممكن عن الصور المولدة بواسطة الحاسوب أو ما إلى ذلك، لذا فإن حركات المجازفة في كل مكان، وفي الواقع، كان علي أن أقوم ببعضها".

وأضافت: "أقول هذا وكأنني أطير في الهواء مثل كابتن أمريكا أو ما إلى ذلك، لكنني لست كذلك" قبل أن توضح: "إنها مجرد حركة مجازفة قصيرة جداً جداً جداً جداً".

ستعيد لويس دريفوس تجسيد دورها بشخصية فالنتينا أليغرا دي فونتين في Thunderbolts* حيث تتولى إدارة فريق مكون من Red Guardian للممثل ديفيد هاربور، و Ghost للممثلة هانا جون-كامن، و US Agent للممثل وايات راسل، و Taskmaster للممثلة أولغا كوريلينكو، ويلينا بيلوفا للممثلة فلورنس بيو، وجندي الشتاء للممثل سيباستيان ستان.

سيكون Thunderbolts* ثاني فيلم في عالم مارفل السينمائي يصدر العام المقبل. حيث من المقرر حالياً صدوره في 2 مايو 2025، وذلك بعد Captain America: Brave New World في 14 فبراير 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا