العاب / IGN

أستوديو Bungie يُعلن رسميًا عن التوسعة القادمة للعبة Destiny 2

أعلن أستوديو التطوير Bungie رسميًا عن التوسعة القادمة للعبة التصويب الجماعية Destiny 2، وهي توسعة Codename Frontiers التي ستتوفر في 2025 كمحتوى العام الحادي عشر للسلسلة.

جاء التشويق خلال نهاية البث الخاص بلعبة Codename Frontiers من أجل الحديث عن مستقبل اللعبة، وعلى الرغم أن Bungie لم يُعلن عن أي شيء آخر عن التحديث الغامض، ولكن مع أسم Frontiers جعل المعجبين بالفعل أنها ستَنقل اللاعبين إلى كواكب خارج المجرة.

اعتقد البعض أن أستوديو Bungie قد يُعلن عن لعبة Destiny 3 بناءً على تغريدات من أحد مطوريها، ولكن يبدو أنه لا وجود لـ Destiny 3 في وقت قريب.

يُذكر أن توسعة The Final Shape قد أنهت ملحمة النور والظلام التي بدأت مع اللعبة الأولى في عام 2014، لكنه لم يعد نهاية السلسلة.

تم الحديث أيضًا عن الحلقة الأولى التي تتوفر ضمن محتوى توسعة The Final Shape، والتي تأتي بعنوان Echoes وتَدور أحداثها على كوكب Nessus وتهديد Vex القادم خلال الحلقة، حيث سيكون على اللاعبين اكتشاف أسرار الحضارة المفقودة ومواجهة عدو جديد.

بينما الحلقة الثانية من التوسعة تأتي بعنوان Revenant، وستُركز على جماعة الـ Fallen، وتتيح للاعبين أن يُصبحوا Slayer Baron، كما ستُقدم تلك الحلقة نظام جديد يَشمل صناعة الجرعات مثل جرعات القتال والغنائم.

أما الحلقة الثالثة والأخير لتوسعة هذا العام فهي تأتي بعنوان Heresy وتُعيد اللاعبين إلى Dreadnought وهي سفينة الفضاء الضخمة التي تم تقديمها مع توسعة The Taken King.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا