العاب / سعودي جيمر

لدى PlayStation ألعاباً رئيسية من استوديوهات الطرف الأول من المقرر إصدارها في عام 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد المؤتمر الناجح الذي قدمته مايكروسوفت في حدث Xbox Games Showcase 2024 الذي كان مليئاً بالمفاجآت والألعاب الرائعة. بدأ المعسكر الأزرق بشن هجوم عنيف على رؤساء PlayStation الجدد.

حيث انهالوا بالتعليقات التي تطالب هيرمن هولست بمؤتمر Playstation Showcase بمستوى Xbox Showcase، مخاطبينه بالقول: “هكذا تتم المؤتمرات” و “أليس لديكم ألعابًا مثل مايكروسوفت؟”. جاء هذا على خلفية شعور جمهور بلايستيشن بالإحباط من حدث State Of Play الأخير الذي لم يتم من خلاله الإعلان عن عناوين ضخمة جديدة.

لكن اليوم مسرب الأخبار المعروف shinobi602 أخبرنا بأن لدى PlayStation العديد من الألعاب الرئيسية من استوديوهات الطرف الأول المقرر إصدارها في عام 2025.

ias

وأوضح المسرب أنه لا يشير إلى عناوين مثل Rise of the Ronin و Stellar Blade، التي طورتها استوديوهات الطرف الثالث. وهو لا يعرف حالياً متى تخطط Sony Interactive Entertainment الكشف عن هذه العناوين غير المعلنة. وتكهن بأن سوني ربما تعقد حدثًا آخر في وقت لاحق من العام للإعلان عن الألعاب المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، قال أنه من المحتمل أن يسمع المزيد في هذا الصدد في وقت لاحق.

من المحتمل جداً أن يتم الإعلان عن حدث آخر من Sony Interactive Entertainment في وقت لاحق من هذا العام، نظراً لارتباطه بالشائعات التي ترددت عن وجود Pro. من المحتمل أن تكون الألعاب غير المعلن عنها التي أشار إليها shinobi602 هي ألعاب إطلاق للجهاز الجديد. قد تتطلع الشركة إلى تحقيق نجاح أكبر من خلال الكشف عن عدد من ألعاب الطرف الأول التي تدعم تقنية إعادة بناء الصور المتسارعة بالذكاء الاصطناعي بالمنصة والتي يشاع أنها تدعمها بالإضافة إلى وظيفة تتبع الأشعة المحسنة.

خلال الحلقة الماضية من برنامج Game Mess Messides، أكد مقدم البرنامج جيف غروب المعروف بعلاقاته في صناعة الألعاب، صحة تسريب المواصفات السابقة لجهاز PS5 Pro، وذكر أيضًا أن الجهاز سيتم طرحه في سبتمبر 2024. وقال أن تسريب PS5 Pro حقيقي بشكل شبه مؤكد بناءً على ما سمعه. وذكر أن المواصفات الحالية تستند إلى مجموعة من الاحتمالات، لأن سوني لم تضع اللمسات الأخيرة على الأجهزة بالفعل.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا