العاب / سعودي جيمر

الجيل القادم من التدمير ودعم تتبع الضوء بالهاردوير من أبرز مزايا Gears of War E-Day

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الفترة التي سبقت الإعلان الأخير عن لعبة Gears of War E-Day كان هناك بعض التذمر حول القفزات التقنية التي كان يتطلع المطور The Coalition إلى تحقيقها في اللعبة، بعد أن تحول إلى Unreal Engine 5 لتطوير أحدث إصدار. وعلى الرغم من أن المقطع الإعلاني للعبة لم يُظهر أي مشاهد جيمبلاي، إلا أنه تم تقديمه بالكامل داخل المحرك باستخدام أصول داخل اللعبة مقدمة من The Coalition، وبدا الأمر مثيرًا للإعجاب.

في منشور نُشر على Xbox Wire، قدم The Coalition المزيد من التفاصيل حول بعض التطورات التقنية والرسومية التي يمكن أن نتوقع رؤيتها مع Gears of War E-Day، والتي، وفقًا للمديرة التقنية للاستوديو كيت راينر، ستقدم اللعبة تفاصيل بيئية وتفاصيل شخصيات أكثر بـ100 مرة عن الجزء الماضي Gears 5.

على وجه التحديد، تقول راينر إن اللعبة ستتميز بإضاءة وانعكاسات على صعيد الهاردوير وليس السوفتوير، وكذلك ستتضمن تقنية التدمير والدمار من الجيل التالي وتقنية جديدة للأنيميشن ومؤثرات تدميرية ودموية لنقل التجربة إلى المستوى التالي للجيل “الجديد، بجانب الكثير من الأشياء الأخرى التي، وفقًا لراينز، ”ستجعل من Gears of War: E-Day تجربة بصرية لا مثيل لها“.

ias

طموحنا هو أن نضع، مرة أخرى، معيارًا جديدًا في التميز التقني. لقد قمنا بتحديث لعبة Gears بالكامل من الألف إلى الياء، حيث قمنا بدمج الحمض النووي للعبة Gears مع القدرات الكاملة لتكنولوجيا الألعاب الحديثة. لقد تم إعادة بناء كل شخصية وبيئة وأنيميشن في Gears of War E-Day بالكامل في محرك Unreal Engine 5، مما يسمح لنا بتصوير عالم Gears بتفاصيل ودقة غير مسبوقة.”

أكدت Microsoft و The Coalition أيضًا أن لعبة Gears of War E-Day ليست لعبة منفصلة عن اللعبة الأولى، وأنها ”ستشكل مستقبل“ السلسلة على الرغم من أن أحداثها تدور قبل أربعة عشر عامًا من اللعبة الأولى. كما تم التأكيد على أن اللعبة ستكون خطية بالكامل. وأكد المطور أنه “راضي” عن القصص التي دارت حولها الأجزاء الرابع والخامس ولا يعتبر هذا الإصدار ريبوت، بل وسيعود في المستقبل لإكمال قصة الجزئين الماضيين.

لعبة Gears of War: E-Day قيد التطوير لسلسلة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا