العاب / سعودي جيمر

لا لعبة Black Ops 6 لن تتضمن مهمة مستوحاة من أحداث 11 سبتمبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد كانت 24 ساعة مليئة بالفعاليات الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 6 وهي اللعبة التالية في سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول السنوية. بعد Xbox Games Showcase، عقدت Activision حدثها الخاص للعبة Black Ops 6 حيث تم الكشف عن عدد كبير من المعلومات. ثم، بعد ذلك بفترة وجيزة، بدأت الأخبار تنتشر حول عدم وجود ”Carry Forward“ في Black Ops 6، وكيف ستعمل اللعبة على Game Pass وحقيقة أن اللعبة تتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت، حتى عند لعب طور القصة.

ولكن قبيل الكشف عن هذه اللعبة سمعنا شائعة مثيرة للاهتمام وهي أنها ستتضمن مهمة مستوحاة من أحداث 11 سبتمبر. والآن، نفى Treyarch رسمياً معلومة أن Black Ops 6 ستتضمن بقصتها أحداث هجمات 11 سبتمبر، جاء هذا في جلسة أسئلة وأجوبة التي عُقدت يوم الأحد، حيث نفى مدير الإنتاج Yale Miller ومدير التصميم المساعد Matt Scronce تلك  الشائعات جملةً وتفصيلاً. إليكم ما كان عليهما قوله عندما سُئلا عن ذلك:

قال ميلر: ”لا“. ”هذه مجرد شائعة.“

ias

من ثم أوضح سكرونس:

”Black Ops 6، مثل كل ألعاب Black Ops الأخرى، هي لعبة خيالية بحتة“.

“على طريقة Black Ops الحقيقية، إنها ليست ما يحدث هنا – ’سوق الأسهم في حالة جنون وكل شيء رائع – لأننا نعلم في الواقع، ليس كل شيء رائعًا‘، أضاف ’سكرونس‘: “إنها عن Black Ops والفريق، وما يحدث في الخفاء وخلف الكواليس والأشياء التي لا يتحدث عنها أحد حقًا. لكنها تبقى قصة خيالية بحتة.

في حين أن أحداث 11 سبتمبر لن تكون جزءًا من قصة اللعبة، إلا أن ميلر أكد أن حرب الخليج ستكون كذلك. ومع ذلك، ستكون هناك أجزاء من القصة غير متجذرة في الواقع. “قال ميلر: “هناك صراع على أرض الولايات المتحدة، وهناك [أحداث] مختلفة في أفالون، وهي مدينة متخيلة وليست حقيقية. ”هناك الكثير من الأماكن المختلفة التي تذهب إليها.“

ولتحقيق هذه الغاية، أكد ”سكرونس“ أن Black Ops كسلسلة لطالما كانت لها ”نقاط تاريخية“ توفر سياقًا مهمًا للأحداث، ولكن لا يوجد أي من العناوين التي تصور التاريخ نفسه بنسبة 100%.

وقد علمنا أمس أن لعبة Black Ops 6 ستأتي مع 16 خريطة لعب جماعية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا