العاب / سعودي جيمر

لعبة Gears of War: E-Day ستعود إلى جذور الرعب في اللعبة الأولى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع إعلان The Coalition مؤخرًا عن أحدث لعبة في سلسلة جيرز وهي Gears of War: E-Day تحدثت مديرة العلامة التجارية نيكول فوسيت والمخرج الإبداعي مات سيرسي عن اللعبة وكيف أنها ستقدم عودة إلى بعض العناصر الأكثر رعبًا في لعبة Gears of War الأصلية.

بما أن لعبة Gears of War: E-Day هي مقدمة للسلسلة أكثر من كونها تكملة مباشرة للعبة Gears 5، حيث تدور أحداث اللعبة قبل أربعة عشر عامًا من أحداث الجزء الأول، يصف سيرسي اللعبة بأنها ”قصة ماذا لو“ من نوع ما.

قال ”سيرسي“ في مقابلة مع IGN:

ias

”بالنسبة لنا، إنها أشبه بقصة ماذا لو. “ماذا لو انفتحت الأرض وخرجت الوحوش؟ نعم، إنها تدور أحداثها على كوكب خيالي آخر، ولكن هناك ردود أفعال وقصص إنسانية للغاية سنرويها. للقيام بذلك، علينا أن نكون قادرين على سرد قصة تبدو وكأنها قصة رعب.”

يريد المطورون أن يسلكوا طريق الرعب في لعبة Gears of War: E-Day مع الحفاظ على جذور الخيال العلمي للعنوان. بالنسبة للاعبين الذين ربما لم تتح لهم فرصة لعب لعبة Gears of War الأولى، فقد كان للعبة الكثير من اللحظات المرعبة التي ركزت أكثر على عرض رعب غزو الـ Locust Horde.

يقول ”سسيري“:

”لقد نظرنا إلى ما شعر به الناس عندما لعبوا لعبة Gears of War أو أي من ألعاب Gears – بما في ذلك Gears 4. ”ولكن عندما يخبرك الناس بما يتذكرونه أثناء اللعب، والأشياء التي بقيت عالقة بأذهانهم وبمشاعرهم، فإن الكثير منها يتعلق بتلك اللحظات المظلمة المرعبة التي تشبه الرعب تقريبًا.“

“لذا أخذنا هذا الشعور، تلك الرؤية الموجودة في رؤوس الجميع، وقلنا: ’هذه هي اللعبة التي سنبنيها‘. سنقوم ببناء تلك اللعبة بكل المهارات التي تعلمناها، وبكل التكنولوجيا التي نمتلكها، وسنعمل جاهدين على ذلك نوعاً ما.” “لذا بالتأكيد جزء من القصة يدور حول إعادة تقديم locust إلى Gears كوحوش مخيفة من الأرض. ثم تدرك مع استمرار الأحداث أن الأمر ليس مجرد وحوش، بل هناك جيش هنا وهو أكبر مما يعتقده أي شخص.”

واصل ”سيري“ و”فوسيت“ الحديث عن كيفية استفادة الاستوديو من التكنولوجيا الحالية من خلال Unreal Engine 5 لجعل رؤيته للحظات Gears of War المخيفة تنبض بالحياة، وذلك بفضل مستوى أعلى من الدقة.

”من خلال Unreal Engine 5، يمكننا الآن إظهار locust بتلك الدقة البصرية التي يمكن تصديقها كمخلوقات مخيفة من باطن الأرض“. “وهكذا، كما رأيتم في المقطع الدعائي، نحن نميل حقًا إلى مشاعر الرعب تلك كما يتذكرها جمهور السلسلة وكما مضى الزمن. ما كان مخيفًا في عام 2006 مختلف تمامًا عن عام 2024.

وعلمنا أيضاً أنه سيتم تناول مخلوقات Locust الآن بصفتهم “كوابيس حقيقية” عوضًا عن كونهم مجرد عدو عادي، فالمطور تعمد إعادة تقديم Locust Drone ليكون عدو مهيب ومخيف. كما أن فكرة الخوف من مواجهة مخلوقات الـLocust لأول مرة هو شيء محوري في قصة اللعبة، والشعور بالرهبة التي يشعر بها ماركوس في أول مرة يحارب فيها Drone.

وكشف المطور من ناحية أخرى بأن الجيل القادم من التدمير ودعم تتبع الضوء بالهاردوير من أبرز مزايا Gears of War E-Day.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا