العاب / IGN

المؤلف George R.R. Martin صَرح بأنه تم إحياء 10,000 Ships المشتق من Game of Thrones

أعلن المؤلف الشهير "جورج مارتن" بأن الحلقة الافتتاحية من 10,000 Ships الذي تم إلغاؤه، قد عادت للحياة مرة أخرى.

جاء الإعلان عبر مدونة "مارتن" الإلكترونية، حيث هنأ الكاتبة "إيبوني بوث" لفوزها بجائزة Pulitzer عن مسرحيتها Primary Truth، وفي نفس الوقت الذي قامت بتهنئتها، أكد "مارتن" بأن الحلقة الافتتاحية لمسلسل 10,000 Ships قامت بصياغتها "إيبوني" بنفسها.

المؤلف "بريان هيلغلاند" كان قد صرح الضوء بأن 10,000 Ships كان سيمزج موضوعات أفلام السندباد مع The Odyssey ويحكي قصة الأميرة نايميريا ومدينتها العائمة قبل حوالي 1000 عام من Game of Thrones، وصرح قائلاً:

كان السيناريو الخاص بي مبنياً على الملكة نايميريا وذاك الملخص الصغير عنها الذي كان موجوداً في موسوعة ويستروس. في الأساس كانت مثل قصة موسى ولكن تم استبداله بنايميريا. تم تدمير بلدها واضطر شعبها إلى العيش على الماء، ولهذا السبب تم تسمية المسلسل بـ 10000 سفينة. وانتهى بهم الأمر إلى المغادرة والعثور على سفينة".

كما قال "هيلغلاند" أن المسلسل كان جيداً، وأكد أنه "لا شيء يموت بالكامل على الإطلاق"، لكن HBO لم توافق عليه بالكامل لأنه كان بعيداً جداً عن مسلسل Game of Thrones الأصلي.

يذكر أن 10,000 Ships ليس المسلسل الوحيد المشتق عن Game of Thrones الذي تم إلغاؤه، حيث تم أيضاً إلغاء مسلسل Snow والذي كان سيتبع قصة جون سنو للممثل كيت هارينغتون بعد أحداث المسلسل الأصلي، وأيضاً The Sea Snake الذي كان سيتمحور حول آل فيلاريون ورئيسه اللورد كورليس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا