العاب / سعودي جيمر

كن مستعدًا لـ Shadow of the Erdtree مع يلخص قصة Elden Ring

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اقترب موعد التوسعة الأولى والوحيدة للعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree حيث ستتوفر الإضافة التي طال انتظارها على وPS4 في 21 يونيو. لتهيئة المسرح بشكل صحيح، أصدرت Bandai Namco و FromSoftware مقطعًا دعائيًا يمهد الطريق للرحلة القادمة دون حرق وبطريقة موجزة إلى حد معقول.

تدور أحداث قصة Elden Ring في عصر محطم، وهي قصة أنصاف الآلهة المتصارعة على ما تبقى من بقايا العالم والركود الحتمي الناجم عن هذا الجمود. بصفتك أحد الأشخاص المنفيين من The Lands Between منذ زمن بعيد، فأنت مكلف بجمع شظايا خاتم إلدن. على مدار هذه الملحمة المظلمة، سيصبح الـ Tarnished أقوياء بما يكفي لتتويج أنفسهم كأسياد إلدن هي الطريقة الوحيدة لكسر هذه الحلقة الكئيبة، بطريقة أو بأخرى.

ولكن عليكم أن تعرفوا بأن أكثر من 60% من لاعبي إلدن رينج لن يتمكنوا من لعب التوسعة!. كذلك علمنا بأن هذه التوسعة ستقدم حوالي 100 سلاح جديد، و 8 أنواع أسلحة جديدة تمامًا، هناك سلاح باسم The Backhand Blade وهو سلاح ينقسم إلى سيفين ويضرب العدو من جهتين بنفس الوقت. كما ستقدم التوسعة غرضًا باسم Scadutree Fragments يقلل من حجم الضرر الذي يتلقاه اللاعب ويزيد من الضرر الذي يحققه في الأعداء.

ias

من المقرر إطلاق Shadow Of The Erdtree في وقت لاحق من هذا الشهر في 21 يونيو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا