العاب / سعودي جيمر

تفاصيل مثيرة حول Star Wars Outlaws كشفها استعراض أسلوب اللعب الأخير – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

في 10 يونيو 2024 شاركت Ubisoft بالتعاون مع Lucasfilm Games حدثها السنوي Ubisoft Forward باعتباره الحدث الكبير الأخير لمهرجان الصيف لحدث Summer Game Fest 2024. كان العرض ضعيفًا بعض الشيء مقارنة بالسنوات الماضية، لكننا ألقينا نظرة شاملة على لعبة Star Wars Outlaws والتي من المقرر إطلاقها في 30 أغسطس 2024 على أجهزة Xbox و PlayStation و PC

هي أول لعبة عالم مفتوح من سلسلة ألعاب ستار وورز المطورة من قبل Massive Entertainment، والتي تسمح للاعبين لاختبار مجرة Star Wars كما لم يفعلوا من قبل من خلال قصة أصلية تدور أحداثها بين Star Wars: The Empire Strikes Back و Star Wars: Return of the Jedi. مع سعي الإمبراطورية المجرّية الحثيث لهزيمة تحالف المتمردين

كاي فيس Kay Vess، ورفيقها المخلص نيكس Nix، خارجون عن القانون حيث يحاولان تنفيذ أحد أعظم عمليات السطو التي شهدها الإطار الخارجي. سينضم اللاعبون خلال سعيهم وراء وسائل لبدء حياة جديدة إلى كاي فيس و نيكس ويشقون طريقهم من خلال القتال والسرقة والخداع عبر عصابات المجرة وينضمون إلى أكثر المجرمين المطلوبين في المجرة. تسافر الخارجة عن القانون كاي فيس ورفيقها نيكس عبر المجرة إلى مواقع فريدة، منها القديم والشهير ومنها الجديد كليًا، بداية من أدغال أكيفا ووصولاً إلى سهول توشارا العشبية التي تجتاحها الرياح. ستستكشف، كاي المدن والحانات وتنطلق عبر المناظر الطبيعية الخارجية مترامية الأطراف على دراجتها السريعة وتقود سفينتها Trailblazer عبر الفضاء. ويمكنهم عندما تسوء الأمور الاعتماد على سفينة Trailblazer التي ستساعدهم أيضاً بالمطاردة والمراوغة والهجوم للتفوق على الخصوم في معارك فضائية مثيرة مع الإمبراطورية والأعداء الآخرين.

ias

تستطيع كل من كاي و نيكس تحويل أي موقف لمصلحتهما، حيث يمكنهما استخدام التخفي والأدوات لاسترداد الأشياء الثمينة من دون أن يتعرضا للكشف، أو صرف انتباه الأعداء بحيلة جيدة بالوقت المناسب، أو الإنخراط في معارك متفجرة في مواقف معقدة على طول الرحلة. ستنضم كاي و نيكس إلى مجموعة من الخارجين عن القانون، بما في ذلك الروبوت المخضرم بالمعارك ND-5. وسيكون على اللاعبين التفكير مليًا في خياراتهم أثناء سرقة البضائع القيمة والتسلل إلى المواقع السرية وخداع الأعداء، ستؤثر كل خطوة على سمعة كاي المتغيرة باستمرار.

تحتوي اللعبة على نظام Wanted سيتواجد بشكل دائم، أعمالك الاجرامية ستثير اهتمام الإمبراطورية وقواتها فكلما تحديت الإمبراطورية كلما زادت العواقب. إذا تم الإمساك بك أو قمت بتحدي للإمبراطورية فسيدرج اسمك مباشرة ضمن قائمة المطلوبين، وأذا ارتفعت أعمالك الإجرامية واستمريت في افتعال المشاكل فسوف تقوم الامبراطورية بإرسال قدرًا هائلاً من المقاومة ليتم فرض طوق أمني عليك، لذلك حتى تتقدم بالقصة عليك أن تتجنب الإمبراطورية وافتعال المشاكل والتخفيف من حدة التصعيد والأعمال الإجرامية.

يمكن أن تعمل مع أو ضد مع مجموعة متنوعة من الفصائل خلال الرحلة، كما أن قرارات اللاعب سيكون لها تأثير وعواقب متنوعة على تلك الفصائل، هذه العواقب ربما تسبب موقف سيء مع أي من الفصائل وبالتالي هؤلاء سيقوموا بإرسال الأساسنز لمطاردتك وقتلك، إذا كانت سمعتك مع فصيل ما عالية بما فيه الكفاية، فستحصل على عدة أنواع من المزايا والمكافآت، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى أراضيهم واستكشافها والحصول على المواد المخفية.

في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10، سوف نتحدث عن أهم التفاصيل التي شاهدناها في اسلوب اللعب للعبة ستار وورز أوتلاوز.

ستفتح مهارات وقدرات جديدة عبر الشخصيات

تم الكشف الكبير عن أسلوب اللعب للعبة في وقت مبكر ، حيث شاهدنا شاشة تعرض قدرات خاصة لا تحتوي على أشجار المهارات المعتادة الشبيهة بألعاب تقمص الأدوار التي نتوقعها من معظم ألعاب العالم المفتوح. وبدلاً من ذلك، سيلتقي اللاعبون في Outlaws بالشخصيات ويكملون المهام والتحديات للوصول إلى مهارات جديدة، مثل فتح الأقفال. سيتم عرض هذه القدرات عن طريق فيديو يشرحها بطريقة مذهلة.

نظرة فاحصة على خريطة العالم المفتوح في Star Wars: Outlaws

كما رأينا في وقت مبكر أيضًا استعراض خريطة العالم المفتوح داخل اللعبة، ويمكننا اكتشاف بعض الأشياء. بالنسبة للمبتدئين، يبدو موس إيسلي والمنطقة المحيطة به حول ميناء تاتوين كبيرة. ثانيًا، تجد شاشة الخريطة (وكل واجهة المستخدم) في هذه اللعبة توازنًا جيدًا بين Star Wars الحديثة والكلاسيكية.

يبدو القتال والاستكشاف في الفضاء سلسًا للغاية في اللعبة

Star Wars Outlaws

على عكس Starfield من Bethesda، فإن استكشاف الفضاء وإكمال المهام العشوائية في Outlaws يبدو سلسًا للغاية. في فيديو اللعب نرى كاي تخرج من الحانة وتتجه إلى سفينتها، وتجلس في قمرة القيادة، وتنطلق إلى الفضاء دون أن نرى شاشة واضحة. لاحقًا، حيث نرى كاي كيف تقود الطائرة بمهارة عالية وتطلق النار وتقوم بالمراوغة، في نهاية المطاف سوف تهبط وتزور Tatooine في مقطع يبدو جاهزًا (ومن المحتمل أنه يخفي شاشة تحميل من نوع ما) ولكنه لا يزال يبدو أكثر إثارة للإعجاب وغامرة من التنقل بين القوائم الذي قمت بها في Starfield للتجول في المجرة.

مدن وبلدات وموانئ Outlaws نابضة بالحيوية والنشاط

Star Wars Outlaws

الشيء الذي لفت انتباهي حقًا في طريقة اللعب التي أظهرتها Ubisoft هو كيف تبدو جميع المدن والموانئ المختلفة التي رأيناها وكأنها مساحات معيشة كبيرة. تتجول الشخصيات غير القابلة للعب بكل حرية، وكل زاوية تبدو مليئة بالتفاصيل واللمسات الصغيرة. هذا يقودنا إلى أنه أمام اللاعبين تجربة لعب طويلة في استكشاف كل منطقة وكل زاوية وكل ركن أي ستستهلك الكثير من الوقت في البحث والاستكشاف أثناء زيارتك منطقة جديدة.

العب ببطاقات الورق مع الشخصيات العشوائية غير القابلة للعب NPCs

من الجيد أن تحتوي اللعبة على نشاطات مثيرة وممتعة ومختلفة، مثل أن تدخل حانة ما وتجلس على طاولة عشوائية تختارها أنت موجودة في الزقاق الخلفي في Outlaws والبدء في لعب الورق في الفضاء ضد شخصيات NPCs الذي يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، أو أن تلعب عن طريق جهاز ألعاب الذي يستخدم في صالات الألعاب، مثل هذه الألعاب والنشاطات المختلفة سوف تضيف متعة حقيقية وإضافية للعب، وستكون فترة استراحة لك بعيدة عن القتال ومشقة السفر.

في الختام … تحدثنا عن 5 تفاصيل مثيرة لفيديو اسلوب اللعب الجديد من لعبة Star Wars Outlaws، وسوف نستكمل معكم ماتبقى من هذا المقال قريبًأ، حتى ذلك الحين أترككم مع قراءة مقالنا السابق الذي يحمل عنوان “أعظم وأقوى 10 شخصيات مختارة في سلسلة ألعاب Call Of Duty على الإطلاق“.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه، مارأيكم في اسلوب لعب  Star Wars Outlaws هل كان أسلوب اللعب مثير ومقنع لكم؟

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا