العاب / سعودي جيمر

عرض جديد للعبة DRAGON BALL Sparking! ZERO

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع استعداد لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO للانطلاق في 11 أكتوبر 2024، يمكن للاعبين الآن الحصول على مزيد من المعلومات حول بعض الأوضاع والميزات التي سيتمكنون من تجربتها داخل اللعبة.

الميزة الأولى التي شرحها جون فوروتاني منتج لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO هي Episode Battle. في وضع اللاعب الفردي هذا، يمكن للاعبين الاختيار من بين 8 شخصيات مثل Goku و Vegeta، والعيش أو إحياء بعض المعارك الرئيسية بدءًا من DRAGON BALL Z، وحتى بطولة DRAGON BALL SUPER’s Tournament of Power. لكن المعارك ليست سوى جزء من المتعة، حيث يمكن للاعبين تجربة بعض المشاهد من منظور الشخص الأول وتعميق انغماسهم واتخاذ بعض القرارات التي ستجعلهم يلعبون سيناريوهات بديلة من العنوان الذي يعرفونه ويحبونه على مراحل مُعينة.

الميزة الثانية Custom Battle، والتي تُتيح للاعبين الاستمتاع بإمكانيات إنشاء سيناريوهات تتضمن شخصياتهم المُفضلة من السلسلة. هذه المعارك الإضافية عبارة عن سيناريوهات قام المطورون بإنشائها بشروط انتصار مختلفة ومشاهد سينمائية فريدة. ولكن هذا ليس كل شيء، حيث يمكن للاعبين إنشاء مواجهة أحلامهم وبعد ذلك مشاركتها مع العالم.

ias

ستتضمن أيضًا لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO تجربة مُتعددة اللاعبين بدون الإتصال بالإنترنت. بينما تم تصميم اللعبة مع وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت واللاعب الفردي في الاعتبار، لتحقيق أقصى استفادة من أحدث جيل من وحدات التحكم، أراد فريق التطوير التأكد من أن اللعبة ستكون تجربة DRAGON BALL المثالية، مما يسمح للمحاربين القدامى والوافدين الجدد بمواجهة الآخرون في راحة منازلهم، أو يستعيدون ذكريات طفولتهم أو يصقلون مهاراتهم في غرفة الزمن الزائدية.

تتوفر لعبة DRAGON BALL: Sparking! ZERO في 11 أكتوبر 2024 على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا