العاب / سعودي جيمر

تسريب مقطع أسلوب لعب للعبة Spider-Man 3

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في العام الماضي، حدث اختراق كبير لسيرفرات Insomniac وسرق الهكرز حينها 1.6 تيرابايت من البيانات، وسربها على الإنترنت بعد محاولة فاشلة لابتزاز سوني. وبسبب الحجم الهائل للاختراق، لا يزال الناس ينبشون في تلك الملفات علهم يجدون معلومات أو أسرار خفية.

قبل يومين فقط، كشف مخترقو البيانات عن أول نظرة على مارفل سبايدر مان 3، مع صور لشخصية جديدة تدعى Silk. لدينا الآن أول نظرة لها وهي تتجول في مدينة نيويورك.

تحذير: الفقرات التالية تحتوي حرقاً لأحداث سبايدر مان 2.

ias

في نهاية Marvel’s Spider-Man 2، يتقاعد بيتر باركر ويلتقي مايلز موراليس بسيندي مون عندما يُكشف أن والديهما يتواعدان. وللتوضيح، فإن Silk هي بطلة في القصص المصورة حصلت على قواها من نفس العنكبوت الذي عض بيتر. يذكرنا زيها بشكل أكبر بكثير بإعادة تصميمها الحديث، مع بدلة باللونين الأبيض والأسود وقناع الوجه الأحمر.

التسريب اليوم يعتبر مثيراً للاهتمام، فهو يتمحور حول عنكبوت جديد قابل للعب. ربما سننتقل هذه المرة بين سيندي ومايلز بينما يعيش بيتر أخيراً حياة طبيعية. علينا فقط أن ننتظر ونرى إلى متى سيستمر ذلك.

يقال إنه سيتم إطلاق لعبة Venom الفرعية في 2025، تليها لعبة Wolverine في 2026. إذا كانت خريطة الطريق لا تزال دقيقة (قد تكون تغيرت داخليًا الآن)، فمن المقرر إطلاق Spider-Man 3 في عام 2028.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا