الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مقارنة بالفيديو بين Metal Gear Solid Delta و MGS3

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم إصدار جديد للمقارنة بين لعبة Metal Gear Solid Delta وMetal Gear Solid 3، والذي يُظهر الترقيات الهائلة التي يمكن للاعبين توقعها من النسخة الجديدة.

أطلقت Konami لأول مرة مقطعاً دعائياً جديداً للعبة Metal Gear Solid Delta القادمة خلال مؤتمر Xbox من Microsoft في وقت سابق من هذا الشهر. أظهر هذا المقطع الدعائي بعض المرئيات الرائعة، وكما اكتشف موقع Digital Foundry التابع لشركة Eurogamer، فقد تم عرضه بدقة 4K الأصلية.

أما الآن فقد أصدرت قناة “ElAnalistaDebits” على فيديو مقارنة خاص بها، حيث تتم مقارنة رسوم اللعبة الأصلية لعام 2004 برسوم الريميك. يُظهر فيديو المقارنة هذا تحسينات هائلة على نماذج شخصيات اللعبة، والأنيميشن، والبيئات، واللعب بالأسلحة، ونظام الكاميرا الجديد.

ias

هذا الريميك تم الإعلان عنه رسمياً خلال PlayStation showcase عام ، وهي ستأتي مع مرشحات متعددة توفر أجواءً مختلفة. كان يُعتقد في البداية أن ريميك Metal Gear Solid 3 سيصدر في وقت ما هذا العام. أشارت الشائعات الأخيرة إلى أن اللعبة قد تتأخر إلى عام 2025. ستصدر اللعبة على PlayStation 5 وXbox Series X|S والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا