العاب / IGN

مخرج Final Fantasy 14 يعتذر عن مشكلات الوصول المبكر إلى توسعة Dawntrail

اعتذر Naoki Yoshida، مخرج لعبة Final Fantasy 14، عن المشكلات الموجودة في Dawntrail، أحدث توسعة متاحة حاليًا عبر الوصول المبكر.

في منشور بالمدونة، اعتذر يوشيدا للمعجبين الذين طلبوا اللعبة مسبقًا وبالتالي فتحوا إصدار الوصول المبكر، وأوضح سبب حدوث مشكلات معينة وكيف يخطط فريق التطوير في Square Enix لمعالجتها. واقترح أيضًا أن الإصلاح العاجل سيصل في وقت ما "هذا الأسبوع" إلى جانب فترة صيانة قصيرة للخادم.

وقال يوشيدا: "أولاً، أود أن أشكر كل من لعب Dawntrail منذ بدء الوصول المبكر، ومع ذلك، أود أن أقدم اعتذاري الصادق فيما يتعلق بالمشكلات التي حددناها".

ربما كانت مشكلات إصدار Xbox هي الأكثر بروزًا، حيث يمكن أن يصبح خادم اللعبة غير مستجيب تمامًا عند التنقل بين المواقع. وقال يوشيدا: "تشير تحقيقاتنا الأولية إلى أن هذه المشكلة من المحتمل أن تكون بسبب ظاهرة تعرف باسم تجزئة الذاكرة".

وقال "إننا نعمل على تسريع إصدار هذا التحديث في أقرب فرصة ممكنة، ومع ذلك، يؤسفنا أن نقول إن هذه العملية ستتطلب بعض الوقت، ونحن نعتذر بشدة عن الإزعاج الذي يسببه هذا الأمر ونقدر صبركم وتفهمكم بينما نعمل على معالجة هذه المشكلة".

سيعالج التحديث الوارد أيضًا عدم عمل قدرات التجميد بشكل صحيح ومشكلة في العرض والرسوم المتحركة لشخصيات معينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا