العاب / IGN

Chris Pratt يعرب عن رغبته بالانضمام إلى عالم DCU من James Gunn بعد زيارته الأخيرة لموقع تصوير Superman

قال نجم Marvel كريس برات أنه يود الانضمام إلى DCU بعد زيارته الأخيرة مع جيمس غان لموقع تصوير Superman.

ظهر برات في صورة نشرها غان على http://www.instagram.com/p/C8U6ycEuqH5/?utm_source=ig_web_copy_link من موقع تصوير Superman في يونيو، مما أثار تكهنات حول ما إذا كان قد ينتهي به الأمر إلى الحصول على دور في DCU. قال الممثل لـ TMZ أنه "بالطبع" سيكون مهتماً بأن يكون جزءاً منه و"هناك دائماً احتمال"، على الرغم من أنه غير متأكد من الشخصية التي قد يلعبها.

وأضاف: "علي فقط أن أترك الأمر للجماهير والأشخاص مثل جيمس ليقرروا. لست متأكداً تماماً. لست متأكداً حقاً".

وتابع: "إذا كان ذلك مناسباً لجدول أعمالي وكان منطقياً فسأود ذلك. بالطبع، أحب لعب ستارلورد، وآمل أن تكون هناك فرصة للعودة. أشعر بأنني محظوظ فقط لأنني قادر على القيام بأي من ذلك، وأن يتم التفكير بي لأي من ذلك. إذا كان الخيار المناسب والمعجبون أحبوه، سأكون أكثر من مسرور للقيام به".

ظهر برات لأول مرة في عالم مارفل السينمائي بدور بيتر كويل (المعروف أيضاً باسم Star-Lord) في فيلم Guardians of the عام 2014 قبل أن يعود في تكملتين عامي 2017 و2023، وكلها من إخراج غان. كما أعاد تمثيل شخصيته في أفلام Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame و Thor: Love and Thunder، لكنه قال سابقاً أنه يشعر أنه لا يزال هناك ما يمكن أن تقدمه الشخصية.

وفي الوقت نفسه غان منفتح على فكرة اختيار ممثلين من Marvel في مشاريع DC. قال إن أولويته هي العثور على الأشخاص الذين هم الأمثل للأدوار ويسهل العمل معهم وهو يستهل حقبة جديدة من رواية القصص في DC إلى جانب بيتر سافران. كما ألمح أيضاً إلى أن حدوث تقاطع بين عالمي MCU و DCU "أكثر احتمالاً" مع توليه المسؤولية.

يذكر أن أول مشروع يصدر في الفصل الأول من عالم DCU سيكون Creature Commandos، والذي يُعرض على Max في ديسمبر، يليه فيلم Superman في 11 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا