العاب / سعودي جيمر

عدد لاعبي Bloodborne ارتفع بنسبة 57% في شهر يونيو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كان شهر يونيو شهرًا مهمًا بالنسبة لعشاق FromSoftware، وذلك بفضل إطلاق التوسعة المنتظرة Elden Ring: Shadow of the Erdtree في أواخر الشهر. في الواقع، كانت الإثارة بشأن التوسعة عالية جدًا، لدرجة أن ألعاب FromSoftware الأخرى شهدت أيضًا زيادة في أعداد اللاعبين المشاركين في الفترة التي سبقت إطلاقها.

ووفقًا لتقرير صادر عن TrueTrophies، استنادًا إلى مجموعة بيانات تضم أكثر من 3.1 مليون حساب PSN نشط على وPS4، شهدت Bloodborne زيادة بنسبة 57% في عدد اللاعبين خلال شهر يونيو. وإذا ما قمنا بتضييق نطاق البحث أكثر، في الأسبوع الأخير من الشهر، بعد إطلاق Shadow of the Erdtree، شهد عدد لاعبي Bloodborne زيادة بنسبة 11 في المائة، مما جعلها تحتل المرتبة 65 في قائمة أكثر ألعاب PlayStation لعبًا في ذلك الأسبوع.

ias

هذا مؤشر على وجود اهتمام واسع من اللاعبين بلعبة Bloodborne ليبقى السؤال متى ستستمع سوني لمطالب اللاعبين وتقدم ريميك أو نسخة PC أو جزءاً جديداً من بلوودبرون؟ يبدو بأن حتى النقاشات بهذا الأمر محرمة نوعاً ما لدرجة أن ميازاكي قال بأنه سيقع في المشاكل إذا قال أنه أيضًا أريد إصدار Bloodborne على PC.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا