العاب / سعودي جيمر

كيف كان أداء Hellblade 2 في شهر مايو بأمريكا؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وُصفت Hellblade 2 بأنها واحدة من الألعاب الحصرية الكبيرة لعام 2024 عندما تم إصدارها في مايو، ولكن كان من الصعب الحصول على أرقام المبيعات الإجمالية منذ إطلاقها. والآن، بفضل أحدث بيانات مبيعات Circana، أصبح لدينا فكرة أوضح عن أدائها التجاري.

وفقًا لمحلل Circana السيد Mat Piscatella، احتلت Hellblade 2 المركز 37 من حيث المبيعات بالدولار بالكامل لشهر مايو 2024، مما يضعها في المركز 21  بقائمة أكثر الألعاب مبيعاً على منصة اكسبوكس سيريس وهذا يعني بأن اللعبة لم تحقق نتائج تجارية جيدة بحسب تقرير وكالة Circana.

ias

والجدير بالذكر أن Hellblade 2 تم إصدارها على Xbox Game Pass عند الإطلاق، وقد ظهر ذلك في بيانات التفاعل الخاصة بها، حيث احتلت المرتبة 12 على Xbox من حيث المستخدمين النشطين شهريًا. وهذا يضعها خلف Fallout 76 مباشرة على المنصة، ولكنها تتقدم على Star Wars Jedi: Survivor وApex Legends وForza Horizon 5.

لم تشارك Xbox وNinja Theory الكثير من التفاصيل عن مبيعات Hellblade II منذ إصدارها الأول، مما جعل اللاعبين يتساءلون عن أعداد لاعبيها عبر Steam. أشار Gamesindustry.biz كريس درينج إلى أن اللعبة فشلت في اختراق قائمة أفضل 100 لعبة على قوائم المبيعات الأوروبية فيما وصفه بأنه “شهر وحشي” لمبيعات الألعاب.

تم الإعلان عن Hellblade 2، بعد فترة وجيزة من استحواذ Xbox على الاستوديو في عام 2018 وتم إصدارها أخيرًا في وقت سابق من هذا العام. وقد وصفها موقع Digital Foundry بأنها “لحظة حاسمة في تطور المرئيات في الوقت الحقيقي”.

وبالحديث عن المبيعات الأمريكية علمنا بأن Ghost of Tsushima تعزف منفردة في الصدارة و PS5 يواصل سيطرته في مايو. بينما سيطرت لعبة Call of Duty على قوائم المبيعات لكل من Xbox وPlayStation. ولكن بشكل عام، كان شهرًا صعبًا بالنسبة للإنفاق على الأجهزة، حيث سجلت الأجهزة المنزلية الثلاثة انخفاضًا مضاعفًا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا