الارشيف / العاب / IGN

النظرة الأولى على Círdan the Shipwright في الموسم الثاني من The Rings of Power

بينما يستعد Prime Video للموسم الثاني من The Lord of the Rings: The Rings of Power، فقد كشفت النقاب عن النظرة الأولى على Círdan the Shipwright، الشخصية المفضلة لمحبي Tolkien.

في إعلان يوم الخميس، قامت منصة البث أيضًا بحل لغز طويل الأمد: أي شخصية سيلعبها بن دانيلز، المعروف بأدواره في House of Cards، و The Crown، وJupiter's Legacy ، ودوره الأخير في Interview With the Vampire، حيث تم اختياره في دور غير محدد في عام 2022، والآن نعلم أنه من سيلعب دور Círdan.

كشف كل من مشرفي المسلسل جي دي باين وباتريك مكاي سابقًا لمجلة TIME أن Círdan سيكون بالفعل في الموسم الثاني، لكن لم يؤكدوا الشخصية التي سيلعبها.

يمكنك رؤية الصورة الأولى لدانييلز بدور Círdan أدناه.

إليك الوصف الرسمي للشخصية من Prime Video:

يعد Círdan the Shipwright سيد الملاذات الرمادية وينبوع الحكمة حتى بين الجان أصحب المقام الرفيع. يعتبر Círdan خبيرًا في بناء السفن، وهو أيضًا الحامل الأصلي لـ Narya، إحدى حلقات القوة الثلاثة Elven التي صممها Celebrimbor. في الموسم الثاني من The Lord of the Rings: The Rings of Power، يعمل أيضًا كمرشد لإلروند.

غالبًا ما يُستشهد بـ Círdan باعتباره أحد أكثر شخصيات Tolkien التي تم الاستخفاف بها، لذلك دعونا نأمل أن يتم تسليط الضوء عليه بشكل جيد في الموسم الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا