الارشيف / العاب / IGN

Minions 3 قادم رسميًا في أعقاب إيرادات Despicable Me 4 الكبيرة في شباك التذاكر

لا شيء يمكنه إيقاف سلسل Despicable Me في شباك التذاكر، وبعد الظهور الكبير غير المفاجئ لفيلم Despicable Me 4 خلال عطلة نهاية الأسبوع في 4 يوليو، أعلنت Universal و Illumination رسميًا عن Minions 3، وأعطت الفيلم تاريخ إصدار في 30 يونيو 2027 (عبر Variety).

يعني هذا أن الفيلم سيعرض يوم الأربعاء الذي يسبق عيد الاستقلال، والذي يصادف يوم الأحد في عام 2027، سيقوم المخرج المخضرم بيير كوفين، الذي أخرج أول ثلاثة أفلام من سلسلة Despicable Me وأول Minions، بالإخراج مستعينًا بسيناريو لكاتب Minions و The Secret Life of Pets بريان لينش.

من الواضح أن فترة العطلة الصيفية مناسبة للسلسلة، بينما ظهر فيلم Despicable Me 4 لأول مرة محققًا إيرادات هائلة بلغت 230 مليون دولار على مستوى العالم في نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما يكفي لتجاوز فيلم Inside Out 2 من إنتاج Disney/Pixar، والذي حقق إنجازًا ضخمًا في شباك التذاكر بحد ذاته.

على الرغم من المراجعات المختلطة، كان كل فيلم من هذه الأفلام مربحًا، مما جعل فيلم Despicable Me أعلى سلسلة أفلام رسوم متحركة ربحًا على الإطلاق (يتبعه فيلم Shrek الذي أعلن للتو عن تكملة له).

أحدث فيلم فرعي من Minions كان The Rise of Gru لعام 2022، والذي وصل تقريبًا إلى علامة المليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا