الارشيف / العاب / IGN

اعتذار شركة Ubisoft لمجموعة إعادة تمثيل التاريخ اليابانية لاستخدام علمها بغلاف Assassin's Creed Shadows ليس كافيًا بالنسبة للمجموعة

منذ عدة أيام اعتذرت شركة Ubisoft بعد استخدام علم مجموعة إعادة تمثيل تاريخية يابانية في غلاف لعبة Assassin's Creed Shadows دون إذن، ويبدو أن هذا ليس كافيًا بالنسبة للمجموعة.

فوفقًا لما أشاره إليه Automaton، فقد نشرت Sekigahara Teppo-tai وهي مجموعة إعادة تمثيل تاريخية مكونة من متطوعين يقدمون عروضهم للجمهور في المهرجانات والمناسبات الأخرى، بيانًا على X/Twitter قائلة بأنها تَرغب في إزالة صورتها من كتيب الرسومات الفنية المادي والذي يتواجد بنسخة Collector's Edition الخاصة بلعبة Assassin's Creed Shadows ، خاصًة وأن تلك النسخة تتوفر بسعر 279.99 دولار.

البداية كانت عندما لاحظ المشجعون العلم المتطابق في صورة فنية للعبة Assassin's Creed اليابانية، وتم رفعها إلى عضو قيادي بمجموعة Sekigahara Teppo-tai، أما مستخدم تويتر @matchlock_kage فقد نشر صورة للعلم الحقيقي تم التقاطها في 27 أكتوبر 2019، أعرب عن قلقه بشأن استخدامها من قبل Ubisoft دون إذن.

لذلك اعتذرت Ubisoft عن استخدام العلم، وقالت إنها لن تستخدم بعد الآن العمل الفني المرتبط به باستثناء واحد هو كتيب الرسومات الفنية الذي يُفترض أنه مطبوع بالفعل والموجود في إصدار Collector's Edition من Assassin's Creed Shadows، وهو أمر غير مقبول من مجموعة Sekigahara Teppo-tai.

وقد صرحت المجموعة قائلة:

لقد طلبنا من Ubisoft إزالة الصورة من كتيب الرسومات الفنية لإصدار Collector’s Edition. لست متأكدًا مما إذا كان هذا ممكنًا ولكني اتصلت بـ Ubisoft من خلال دعمهم.

يُذكر أن لعبة Assassin's Creed Shadows قادمة رسميًا في 12 نوفمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا