الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور The First Descendant يعد بإجراء تغييرات بعد اتهامه بسرقة أيقونات Destiny 2

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم اتهام لعبة The First Descendant المجانية الصادرة مؤخرًا باستخدام أيقونات Destiny 2 التي “بالكاد تم تغييرها”، إذ أثيرت هذه القضية لأول مرة من قبل صحفي Forbes بول تاسي، الذي قام بتجميع سلسلة من الأيقونات من The First Descendant وقارنها بالتصميم الفني المماثل لأيقونات Destiny 2.

في أول رد فعل رسمي، قالت شركة Nexon إنها ستغير الأيقونات داخل لعبة التصويب المجانية The First Descendant، بعد اتهامها بسرقة أعمال فنية من لعبة Destiny 2.

ias

أفاد تقرير IGN أن هناك أدلة تشير إلى أن سبب المشكلة يمكن أن يكون قاعدة بيانات أيقونات تسمى Iconduck والتي تحتوي على مجموعة أيقونات Destiny، والتي يبدو أنها تم تصنيفها عن طريق الخطأ على أنها مفتوحة المصدر.

في بيان صادر عن Nexon، اعترفت الشركة بأن Destiny 2 كانت بمثابة مصدر إلهام للعبة The First Descendant، ووعدت بإجراء تغييرات على بعض التصميمات الفنية، وتابع البيان:

إن لعبة Destiny 2، باعتبارها لعبة تصويب مشهورة عالميًا، تحظى أيضًا بإعجاب واحترام الفريق شخصيًا، وكانت بمثابة مصدر إلهام أثناء عملية التطوير.

لقد أخذنا المخاوف التي أثيرت على محمل الجد وقررنا إجراء تعديلات للتأكد من أن الصور التي قد تبدو مشابهة تعكس بوضوح الهوية الفريدة للعبتنا. سنواصل تحسين اللعبة لمحبي ألعاب التصويب القائمة على الغنائم.

من المرجح أن تتشابه الألعاب من نفس الفئة في مجموعات التصميم، وبالنظر إلى أن The First Descendant عبارة عن مزيج من العديد من الألعاب، مثل Warframe و Destiny، فربما ليس من المستغرب أنها تتميز بمهارات وقدرات مشابهة لتلك الموجودة في لعبة Bungie.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا