العاب / IGN

House of the Dragon مازال في طريقه إلى أربعة مواسم ومن المرجح أن يكون عدد الحلقات مماثلاً للموسم الثاني

أكد المنتج التنفيذي لمسلسل House of the Dragon رايان كوندال في مؤتمر صحفي عقب نهاية المسلسل يوم الأحد أن العمل الفني سيستمر لمدة أربعة مواسم.

جاءت إجابة كوندال ردًا على سؤال حول ما إذا كان المسلسل الفرعي لمسلسل Game of Thrones، والذي انتهى للتو من موسمه الثاني، سيستمر لمدة خمسة مواسم أم لا.

قال كاتب Game of Thrones جورج آر. آر مارتن ورئيسة قسم الدراما في HBO فرانسيسكا أورسي سابقًا إنهما يتوقعان أن يستمر المسلسل لمدة أربعة مواسم على الأقل، حيث قالت أورسي إنه "يمكن أن يكون أكثر".

لكن كوندال في رده قائلاً: "لا، أعتقد أنها أربعة".

يشار إلى أن فري كونداله حاليًا في خضم كتابة الموسم الثالث، والذي من المتوقع أن يبدأ الإنتاج في "أوائل عام 2025". ومن المرجح أن يحدد هذا موعد العرض الأول للموسم الثالث من House of the Dragon في وقت ما في عام 2026.

سيحتفظ الموسمان الثالث والرابع من House of the Dragon بنفس "الإيقاع"، أما بالنسبة لعدد الحلقات في الموسمين الأخيرين، فقد قال كوندال إنه لم يجر محادثات مع HBO حول هذا الأمر، لكنه أضاف: "أتوقع فقط أن يستمر إيقاع العرض على نفس النحو من الموسم الثاني فصاعدًا، وهذا من منظور السرد الدرامي".

كان الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon أقصر بحلقتين من الموسم الأول، حيث بلغ عدد حلقاته ثماني حلقات، وبطبيعة الحال، يمكن أن تتغير الخطط في أي لحظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا