العاب / سعودي جيمر

أقوى 10 أشرار في عالم الأنمي على الإطلاق – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أقوى 10 أشرار في عالم الأنمي على الإطلاق“، هذه المرة سنسلط الضوء على ماتبقى من المقال ونتحدث عن شخصيات اخرى شريرة وشهيرة في عالم الأنمي.

شخصية Blackbeard من أنمي One Piece

ias

هناك الكثير من القراصنة المخيفين في أنمي One Piece الشهير والمعروف بامتلاكه أكبر عدد من الشخصيات الفريدة من نوعها، أكثر شخصية مخيفة في أنمي ون بيس هي شخصية Blackbeard ذو اللحية السوداء. لسبب واحد، إنه مجنون بشكل مؤكد، ولكن ربما تكون حقيقة أنه شخصية One Piece الوحيدة التي استخدمت قوى فواكه الشيطان Devil Fruits المتعددة في نفس الوقت هي ما يميزه حقًا عن الخصوم الآخرين في المانغا والأنمي الطويلة الأمد.

يمنحه Yami Yami no Mi السيطرة الكاملة على الظلام نفسه، في حين أن Gura Gura no Mi، التي سرقها من جثة Whitebeard، تسمح له بالتسبب في الزلازل وموجات الصدمة القوية كلما اختار ذلك. وقد ساعدت هذه القوى أمير الحرب على التغلب على العديد من الأعداء الأقوياء، بما في ذلك قائده السابق. وقد هزمه غدرا بالتعاون مع قراصنته.

شخصية Light Yagami من أنمي Death Note

على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد أن يكون شخصية محبوبة بشكل لا يصدق في بعض الأحيان، إلا أنه من الصعب الجدال ضد كون شخصية Light Yagami ياغامي لايت هو الشرير الحقيقي في أنمي Death Note الشهير. لقد قتل المئات، إن لم يكن الآلاف من الأشخاص طوال أحداث وقصة الأنمي، وبينما معظم هؤلاء مجرمون، فقد أظهر في مناسبات عديدة ومواقف مثيرة وصادمة أنه على استعداد لقتل أي شخص تقريبًا من أجل الحصول على ما يريد.

عندما يتعلق الأمر بالقوة، من المحتمل أن يتم الإطاحة بـ Light Yagami بواسطة نفخة رياح breeze القوية والكفيلة بقتله، اذا ما تحدثنا عن القوة الجسدية فهو يملك مذكرة الموت Death Note وقد استخدم خبثه وذكائه لذلك من الصعب أن يوقفه أحد. فإن القليل من شخصيات الأنمي تمكنت من ممارسة نفس القدر من القوة مثله، من المؤكد أنه ينتهي به الأمر بالتعثر في العقبة الأخيرة، على الرغم من أن هذا يرجع إلى غطرسته وعدم كفاءة ميكامي Mikami أكثر منه.

The Demon King من أنمي The Seven Deadly Sins

نظرًا لأنه هو الذي أنشأ الوصايا العشر في المقام الأول the Ten Commandments، فلا ينبغي أن يكون من المفاجئ معرفة أن ملك الشياطين The Demon King أقوى بكثير من جميعهم مجتمعين. لم يتم استكشاف مدى قوته حقًا بشكل كامل في أنمي The Seven Deadly Sins، ولكن مما رآه المشاهدون عنه حتى الآن، يبدو أن كلمة “جدًا” هي تقييم عادل.

تسمح له قدرته “The Ruler” بعكس أي هجوم موجه في طريقه – وعلى الرغم من أن بان Ban يحاول استخدام هذا ضده في وقت ما – إلا أن قدرته على إلغاء تفعيل القوة ببساطة تجعل من الصعب جدًا مواجهتها. كما أنه يتمتع بقوة بدنية كبيرة ويمكنه استحضار أسلحة ومخلوقات قوية بسهولة بفضل إمداداته اللامحدودة تقريبًا من السحر الأسود.

شخصية All For One من أنمي My Hero Academia

إن الشرير All For One هو العكس تمامًا لشخصية All Might ويعمل بمثابة العدو الرئيسي للبطل. هذا هو اللقب الذي يرقى إليه كثيرًا، كما يتضح من السهولة التي تغلب بها على عدد من الأبطال المحترفين الأقوياء عندما تم تقديمه لأول مرة إلى السلسلة. من المؤكد أن All Might نجح في التغلب عليه في ، لكنه أُجبر على تجاوز حدوده المطلقة خلال المواجهة الملحمية.

تجعل قوة الحياة للشخصية الشريرة All For One خالدة إلى حد ما، لكن قدرته على سرقة مزايا الآخرين هي ما تجعله رائعًا حقًا. قد يرى البعض أن فقدانه للبصر هو عائق كبير، لكن افتقاره إلى الرؤية لم يؤدي إلا إلى زيادة حواسه الأخرى، حيث أظهر الشرير تحسنًا في السمع بالإضافة إلى القدرة على الشعور بأي اهتزازات ناجمة عن الحركة القريبة منه.

شخصية Frieza من أنمي Dragon Ball

مع ظهور Moro فقط في Dragon Ball Super manga وافتقار Jiren و Broly و Beerus إلى النوايا الشريرة اللازمة لتصنيفهم على أنهم أشرار مطلقين، يبقى Frieza أقوى شرير في أنمي Dragon Ball الأصلي حتى الآن. ربما يكون هذا مناسبًا.

ساعد Frieza في دفع شخصية Goku وبقية مقاتلي Z إلى مستويات جديدة مذهلة خلال ملاحم Namek و Frieza قبل أن يعود في النهاية بشكل جديد لامع في Resurrection ‘F’. حتى أن ملحمة Tournament of Power شهدت تعاون الشرير الشهير مع Goku وأصدقائه.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أقوى 10 أشرار في عالم الأنمي على الإطلاق من عدة أنميات مختلفة ، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل 10 مسلسلات أنمي لمشاهدتها في 2024”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا