العاب / IGN

تعديل Fallout: London لن يعمل مع نسخ متجر Epic Games من لعبة Fallout 4

لن يكون تعديل Fallout: London المرتقب القادم قابلاً للعب مع نسخ Fallout 4 من متجر Epic Games عند إطلاقه.

أكد متحدث باسم GOG وجود مشكلة في دعم متجر Epic Games مع موقع VG247. سيتطلب Fallout: London من اللاعبين التراجع بالتحديثات الجديدة لنسختهم من Fallout 4 أينما اشتروها، مع توفر خيارات للقيام بذلك لمتاجر مثل Steam وGOG.

تقول شركة GOG، التي تساعد في توزيع التعديل، إن عدم دعم متجر Epic Games Store لعمليات التراجع عن التحديثات سيمنع اللاعبين على هذه المنصة من الاستمتاع بلعب Fallout: London.

من المفترض أن يكون التعديل قابلاً للاستخدام في مع الإصدارات الحالية من Fallout 4، لكن FOLON بحاجة إلى مزيد من الوقت لتشغيل مثل هذه النسخة من التجربة. وحتى ذلك الحين، سيتعين على لاعبي متجر Epic Games الانتظار.

رفض ممثلو متجر Epic Games التعليق.

من غير الواضح إلى متى سيظل تعديل Fallout: London بعيداً عن متناول لاعبي متجر Epic Games، ولكن من غير الواضح أيضاً متى سيصدر المشروع على الإطلاق. في الوقت الحالي، أخبر GOG موقع VG247 أنهم لا زالوا يختبرون التعديل، لذا لا يزال هناك بعض الوقت قبل إطلاقه على منصات أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا