العاب / IGN

أداء الممثل الصوتي الراحل Kevin Conroy قوبل بإشادة كبيرة في أخر ظهور له بفيلم الرسوم المتحركة Crisis on Infinite Earths: Part 3

قوبل أداء الممثل الصوتي الراحل"كيفن كونروي " الذي جسد صوتيًا شخصية Batman الشهيرة في أخر ظهور له بفيلم Justice League: Crisis on Infinite Earths - Part 3، بفيض من الحب والإشادة المؤثرة من المعجبين.

فكما نُ خلال المقطع بالأسفل، فقد قَدم "كيفن" أداءًا ملحميًا في مواجهة دراماتيكية أمام Joker والذي ألقى جملة ألهمت الكثيرين حول العالم من مُحبي Batman وكيفن كونروي، حيث قال لـ Joker:

أنا أهتم يا جوكر، بشأن جوثام، وبشأن العدالة، وإذا كان لا بد أن ينتهي الأمر هكذا، فعلى الأقل سأخرج بهذه الطريقة، كوني باتمان.

بعد وقت قصير من ظهور المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان رد فعل المعجبين هو تكريم جماعي للراحل "كيفن كونروي" كما وصفه الكثيرون بأنه "باتمان الأخير"، كما أشار البعض بأن المشهد الذي تَرونه بالأعلى أعطى الممثل المحبوب توديعًا مثاليًا ونهاية مناسبة لأدائه الصوتي لشخصية Batman.

بدأ "كيفن كونروي" تجسيد دوره الشهير كـ Batman رفقة "مارك هاميل" الذي لعب دور Joker عند ظهور الرسوم المتحركة Batman لأول مرة عام 1992، وعاد الثنائي لتقديم أدوارهما عدة مرات على مر السنين، ولكن لن تتجدد هذه المواجهة مرة أخرى وذلك بعدما تُوفي "كيفن" في 2022 عن عمر يناهز 66 عامًا، حتى أن "مارك هاميل" قال بعدها أنه لا وجود له بدور Joker بدون Batman نسخة "كيفن كونروي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا