العاب / IGN

Jude Bellingham من فريقي انجلترا وريال مدريد سيكون نجم غلاف EA Sports FC 25

كشفت شركة EA Sports أن جود بيلينغهام سيكون نجم غلاف لعبة EA Sports FC 25.

لاعب خط وسط إنجلترا وريال مدريد هو نجم غلاف كل من النسختين العادية والمطلقة من لعبة FC 25. وهو أصغر نجم غلاف عالمي يظهر على لعبة كرة قدم من EA Sports، بما في ذلك ألعاب FIFA السابقة.

تم إنشاء غلاف النسخة العادية للعبة FC 25 باستخدام صورة بيلينغهام وهو يأخذ وضعيته الاحتفالية الشهيرة الآن بعد تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع أمام جماهيره في ملعب سانتياغو برنابيو خلال مباراة الكلاسيكو في أبريل.

يُعد بيلينغهام الاختيار الأمثل ليكون نجم غلاف FC 25، نظراً للموسم الرائع الذي قدمه مع ريال مدريد. حيث فاز في هذا الموسم بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، وسجل الكثير من الأهداف خلال ذلك. وفي هذا الصيف، ساعد إنجلترا في الوصول إلى نهائي يورو 2024 بأهداف بارزة، بما في ذلك ركلة مذهلة أنقذت البطولة.

وعلق بيلينغهام "لعبت هذه السلسة مع أخي طوال الوقت أثناء نشأتي، وكنت دائماً أفكر في مدى روعة بأن أكون يوماً ما على الغلاف. لطالما تألق العديد من الأساطير على الغلاف على مر السنين، وأنا سعيد بأن أكون أحدث لاعب إنجليزي يحصل على هذا الشرف منذ عام 2011. كما أني فخور جداً بأن أكون على غلاف النسخة المطلقة مع أساطير حقيقية في اللعبة من الماضي والحاضر مثل بيكهام، بونماتي، بوفون وزيدان."

كشف تسريب سابق أن تاريخ إصدار FC 25 سيكون في 27 سبتمبر 2024. وتشير التقارير أن النسخة المطلقة ستتوفر بسعر 99.99$ مع سبعة أيام من الوصول المبكر بدءاً من 20 سبتمبر، مع حصول مشتركي EA Play مرة أخرى على فترة تجريبية مدتها 10 ساعات. لم يتم الإعلان عن المنصات، ولكن نتوقع أن تصدر FC 25 على PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X وS والكمبيوتر وNintendo Switch، كما كانت لعبة العام الماضي.

كشفت شركة EA Sports عن غلاف النسخة المطلقة من FC 25 في وقت سابق من هذا الأسبوع، والذي يضم أساطير مثل ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان إلى جانب بيلينغهام.

سيتم الكشف العالمي عن لعبة EA SPORTS FC 25 اليوم في الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية على .

كما يمكن لمحبي السلسة من الحصول على جود بيلينغهام بتقييم 95* لفريقهم في EA SPORTS FC Mobile عند اللعب بدءاً من 18 يوليو ولغاية 30 يوليو احتفالاً بالكشف عن غلافه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا