العاب / IGN

نينتندو تعلن عن Emio – the Smiling Man: Famicom Detective Club بشكل رسمي

شوقت Nintendo في الأسبوع الماضي لإعلان مرتقب من خلال مجموعة من الصور والعروض التشويقية القصيرة لمشروع غامض لا يوجد حوله أي تفاصيل، والآن اتضحت الصورة، حيث كشفت الشركة اليوم أن المشروع يعد أحدث مشاركة في سلسلة Famicom Detective Club، ومن المقرر صدوره في 29 أغسطس لجهاز Nintendo Switch.

في مقطع جديد تم نشره على YouTube، كشف يوشيو ساكاموتو، كاتب السيناريو الرئيسي ومنشئ المسلسل في Famicom Detective Club، أنه المنتج لأحدث إصدار في السلسلة منذ 30 عامًا: Emio – The Smiling Man: Famicom Detective Club.

كشف ساكاموتو أنه بينما كان الفريق يعيد إنتاج أول لعبتين، The Missing Heir و The Girl Who Stands Behind، شعر أن Nintendo بحاجة إلى مواصلة السلسلة إلى ما هو أبعد من هذين الإصدارين فقط.

وأوضح ساكاموتو: "هذه هي أول لعبة جديدة لـ Famicom Detective Club منذ 30 عامًا، وقد شاركت في كل شيء، بدءًا من أسس الحبكة وحتى التفاصيل الصغيرة للسيناريو والمشاهد السينمائية".

في Emio – The Smiling Man: Famicom Detective Club، يتحكم اللاعبون في مساعد محقق خاص يحقق في مقتل طالب وقع ضحية الرجل المبتسم Emio، وذلك وفقًا لقائمة المنتجات الموجودة على موقع Nintendo الرسمي. بالإضافة إلى القصة الجديدة تمامًا، تعود أيومي تاتشيبانا، بطلة رواية The Missing Heir، كشخصية قابلة للعب في أقسام معينة من اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا