العاب / سعودي جيمر

طور Rush الجديد في EA Sports FC 25 يحل محل Volta

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مرة أخرى تصدق التسريبات، فبعد أن نقلنا لكم الأخبار التي تتحدث عن إزالة طور Volta من لعبة EA Sports FC 25، أصبح الأمر رسميًا حيث سيتم استبدال منافسات كرة قدم الشوارع بالطور الجديد Rush الداعم لمباريات 5 ضد 5.

يتميز Rush بفرق مكونة من خمسة لاعبين، وأربعة يتحكم بهم اللاعب وحارس مرمى واحد يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويمكن اللعب بها عبر أوضاع Ultimate Team و Clubs و Kick-Off، حيث يتنافس اللاعبون على ملعب أقصر، مع إزالة الثلث الأوسط من الملعب، مما يجعل المباراة سريعة الوتيرة.

إذا ارتكب أحد اللاعبين خطًأ، فسيتم طرده بالبطاقة الزرقاء، مما يمنعه من الدخول مرة أخرى إلى الملعب لمدة 60 ثانية، وكما أوضحنا سابقًا، ضربات الجزاء هي مواجهات 1 ضد 1 مع حارس المرمى بدلاً من ركلات الجزاء التقليدية.

في وضع Manager Career، سيضع Rush اللاعبين في دور المتحكم في تطوير أكاديمية الشباب طوال الموسم من خلال بطولات 5 ضد 5 الجديدة القابلة للعب، وتبدأ المباريات بإطلاق الكرة في منتصف الملعب، مما يؤدي إلى ركض اللاعبين المنافسين نحوها للفوز بالكرة، تمامًا كما يحدث في لعبة Rocket League.

سيحل طور Rush محل Volta، المخصص لكرة القدم الشوارع مع أعداد أقل من اللاعبين وملاعب أصغر، وتقول EA أن التغيير جاء بناءً على طلبات اللاعبين أنفسهم.

يستخدم الطور الجديد نفس الحركة والآليات المستخدمة في مباريات 11 ضد 11 التقليدية، بدلاً من الآليات المخصصة لطور Volta، والتي أبعدت العديد من اللاعبين عنه بسبب المهارات البهلوانية المبالغ فيها.

ias

يشار إلى أن EA Sports FC 25 قادمة رسميًا في 27 سبتمبر لأجهزة و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Switch.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا