العاب / IGN

تقرير: شركة Warner Bros. Discovery تَدرس تقسيمها إلى نصفين

أشار تقرير Financial Times بأن شركة Warner Bros. Discovery تَدرس تقسيم أعمالها لنصفين، وهو الأمر الذي سيكون بمثابة تغيير كبير بالشركة.

حيث أشار التقرير بأن WBD تُناقش حاليًا خطة لفصل عمليات البث والأستوديوهات الخاصة بها عن شبكات التلفزيوني القديمة وذلك من أجل مكافحة انخفاض أسعار الأسهم والديون الكثيفة التي تَقبع ورائها، ويأتي ذلك بعد عامين فقط من الاندماج الضخم بين WarnerMedia وDiscovery.

التقرير كشف بأن "ديفيد زاسلاف" الرئيس التنفيذي لشركة WBD يَدرس حاليًا عدد من الخيارات من بينهم بيع الأصول إلى الاستغناء عن أستوديو أفلام Warner Bros وخدمة البث Max إلى شركة جديدة، وأن هذه الشركة الجديدة لن تَكون مُثقلة بصافي ديون شركة WBD البالغ 39 مليار دولار.

بحسب ما ورد، فقد تواصل قادة الشركة أيضًا مع الشركات المنافسة لاستكشاف خيارات الاندماج والاستحواذ إذا قررت شركة WBD بيع بعض أصولها، كما أشار تقرير Financial Times بأنه لم يتم تعيين بنك استثماري للتعامل مع أي معاملات واسعة النطاق حتى الآن، على الرغم من أن "زاسلاف" ألمح لذلك عندما حضر مؤتمر Allen & Company في "صن فالي/ أيداهو" الأسبوع الماضي.

التقرير أشار بأن قرار تفكيك الشركة هو الخيار الأفضل في الوقت الحالي، ومع ذلك فيُمكن لشركة WBD أن تُواصل عملها وفقًا للهيكل الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا