العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Minecraft يتميز بأسلوبه المخيف والواقعي بعض الشيء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كان Minecraft قيد الإنتاج منذ فترة طويلة، وبفضل سلسلة من التسريبات والمقابلات، أصبحنا نعرف أشياء مختلفة عنه، مثل فريق العمل وبعض التفاصيل المتوقعة للقصة. في الآونة الأخيرة، تم تسريب لوحة تصميم مزعومة من عمليات الإنتاج الخاص بالفيلم، تعرض صوراً فنية للفيلم وتكشف كيف ستبدو شخصيات ماينكرافت في الفيلم، مثل ”Creeper“ الأيقوني.

تلك الصور تبدو غريبة ومخيفة نوعاً ما حيث تدفعك نحو إحساس شبه واقعي يجعلك تشعر بعدم الارتياح. في هذه الصور نرى جاك بلاك في دور ستيف مع معول منقوش، وهو يرتدي زي ستيف المميز – ولكن بصرف النظر عن ذلك، فهو جاك بلاك بنفس حلته الواقعية. حتى أن لديه لحيته الكثيفة التي تميزه والتي لا تتماشى مع ستيف كما نعرفه.

ias

Minecraft

كما أن تلك الصور تتضمن معلومات عن دور ستيف في الفيلم:

كان ستيف، الذي يلعب دوره جاك بلاك، مقيمًا في Overworld لفترة طويلة بما يكفي ليصنع لنفسه حياة ممتلئة بالحيوية ويكوّن لنفسه صديقًا مقربًا – ذئبه الأليف، دينيس. ولكن بعد ذلك قام مالغوشا الشرير بأسره، والآن تكمن حريته في أيدي أربعة زوار جدد لعالمه…

كما نرى أيضاً لقطات لخروف وردي ونحلة طنانة وبالطبع Creeper الذي يمكن التعرف عليه على الفور، وتلك المخلوقات تأتي مع ألوان متميزة ومختلفة مقارنةً باللعبة ويبدو أنها مصنوعة من العشب. هناك بعض النصائح على الصور حول كيفية تسويق هذه الشخصيات وتقديمها في المواد الترويجية، ولكن هذا كل ما في الأمر.

من المقرر أن يتم عرض فيلم Minecraft في 4 أبريل 2025 – كان من المفترض أن يتم عرضه منذ عدة سنوات في 2019 ولكنه تعرض لعدة تأجيلات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا