العاب / IGN

سيتم إيقاف لعبة Mortal Kombat للهواتف المحمولة

عانى أستوديو NetherRealm مطور سلسلة القتال الشهيرة Mortal Kombat من عملية تسريح كبيرة للموظفين، هو الأمر الذي أدى إلى إغلاق إحدى ألعابه عبر الهواتف المحمولة وهي لعبة Mortal Kombat.

فوفقًا لما رصده مستخدمي ResetEra، فإن بعض من مطوري NetherRealm انتقلوا إلى حساباتهم عبر LinkedIn للإعلان عن تسريحهم كجزء من إلغاء فريق الهواتف المحمولة بالأستوديو.

كما قال أحد الموظفين المتأثر بقرار التسريح أن فريق الهواتف المحمولة لدى NetherRealm قد تم إغلاقه، على الرغم أن الفريق بالعمل على ألعاب متنوعة للهواتف المحمولة بما في ذلك Mortal Kombat Mobile وInjustice 2 وMortal Kombat Onslaught. كما أعلن حساب Mortal Kombat: Onslaught بموقع X/Twitter عن قرار إغلاق اللعبة في شهر أكتوبر المقبل، أي بعد عام واحد فقط من إطلاقها، وقد أشار بيان الأستوديو قائلاً:

لقد كان إنشاء هذه اللعبة شرفًا لمجتمعنا، ونحن نقدر حماسة معجبينا. في الأسابيع المقبلة، سنشارككم توقيتًا محددًا لموعد إغلاق اللعبة.

على الرغم من قرار إغلاق قسم الهواتف المحمولة بأستوديو NetherRealm، إلا وأن حسابات Mortal Kombat Mobile و Injustice 2 Mobileأعلنت منذ يومين عن تلقيهم لتحديثات جديدة، ولكن يبدو أن عمليات تسريح الموظفين جاء بعد يوم واحد فقط من تلقي تلك الألعاب التحديثات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا