العاب / IGN

نجم The Boys جاك كوايد يكشف أنه قدم تجربة أداء للعب شخصية سوبرمان في جيمس غان القادم

كشف الممثل جاك كوايد، المعروف بتجسيده لشخصية هيوي كامبل في The Boys من Prime Video، أنه أجرى تجربة أداء لشخصية سوبرمان في جيمس غان القادم Superman.

كوايد هو صوت كلارك كينت وشخصيته البديلة في مسلسل الرسوم المتحركة My Adventures with Superman، لكنه فكر أيضاً في تجسيد الشخصية في تصوير واقعي. في الواقع، قال نجم The Boys لجوش هورويتز في بودكاست أنه أرسل شريط تجربة أداء للعب دور سوبرمان في فيلم جيمس غان في عالم DCU.

أنا صوت سوبرمان في أحد الرسوم المتحركة، لكنني لا أعتقد حقاً أنني أناسب الوصف جسدياً على الإطلاق.

اعترف كوايد قائلاً: "لم أحقق تقدماً كبيراً على الإطلاق، صورت نفسي على شريط، ولم يصل إلى أي مكان، وهذا جيد. لا بأس في ذلك أبداً، خاصة لأنني أعرف ديفيد كورنسويت قليلاً حيث مثلنا في ​​حلقة تجريبية منذ سنوات لم تصل إلى أي مكان. لكنه من هؤلاء الأشخاص الذين تقابلهم، وتقول: ’أوه، نعم! كلما احتاجوا إلى شخص آخر، فمن المحتمل أن يكون أنت‘. هذا الرجل هو سوبرمان. أتذكر أنني حصلت على فرصة للمشاركة في تجربة الأداء تلك وقلت: ’نعم، لم لا، أنا صوت سوبرمان في أحد الرسوم المتحركة، لكنني لا أعتقد حقاً أنني أناسب الوصف جسدياً على الإطلاق‘. وهذا جيد، لا بأس في ذلك على الإطلاق. لكن كان من الرائع إجراء تجربة أداء لشيء مثل هذا".

سيلعب ديفيد كورنسويت دور الرجل الفولاذي في فيلم Superman القادم (المعروف سابقاً باسم Superman: Legacy)، إلى جانب لويس لين التي تلعب دورها ريتشيل بروسناهان.

سيكون Superman أول فيلم بتصوير واقعي في عالم DCU الجديد وسيظهر أيضاً ناثان فيليون بدور Green Lantern، وإيدي غاثيغي بدور Mister Terrific، وإيزابيلا ميرسيد بدور Hawkgirl، وأنتوني كاريغان بدور Metamorpho، وماريا غابرييلا بدور The Engineer، والمزيد. أكد غان أن هؤلاء الممثلين سيلعبون الأدوار في مشاريع أخرى في عالم DCU أيضاً.

يذكر أن فيلم Superman يعرض في دور السينما بتاريخ 11 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا