العاب / سعودي جيمر

اقتراب لحظة الحسم في بطولات الأسبوع الثالث من كأس العالم للرياضات الإلكترونية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اقتربت لحظة الحسم في بطولات الأسبوع الثالث من كأس العالم للرياضات الإلكترونية والتي تُقام في 3 ألعاب شهيرة هي: Dota 2 Riyadh Masters و Counter Strike 2 المستمرة حتى يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى PUBG Mobile التي تختتم في نهاية الأسبوع الرابع من الحدث العالمي الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وأقيمت مساء اليوم منافسات الدور ربع النهائي من بطولة Counter Strike 2 في Amazon أرينا، وفاز فيها فريق MOUZ بنتيجة 2-1 على فريق FURIA Esports، كما تغلب فريق Virtus.pro على فريق Team Vitality، وتجاوز فريق G2 Esports فريق Team Spirits بنفس النتيجة. في حين انتصر فريق NAVI على فريق FaZe Clan بنتيجة 2-0. لتتأهل الفرق الفائزة إلى الدور نصف النهائي الذي تقام منافساته يوم غد لتحديد طرفي المواجهة النهائية في اليوم التالي.

ias

كما شهد اليوم استكمال منافسات المرحلة الإقصائية في بطولة Dota 2 Riyadh Masters، حيث نجح فريق Tundra Esports في بلوغ الدور نصف النهائي في القسم السفلي بعد تغلبه على فريق BetBoom Team بنتيجة 2-1. لينتظر الفائز من المواجهة المرتقبة بين فريق Team Falcons وفريق PSG Quest والمقامة يوم غد على مسرح Qiddiya أرينا.

وانطلقت في stc أرينا منافسات اليوم الأول من بطولة PUBG Mobile ضمن الحدث العالمي، وتنافست فيها الفرق ولاعبيها بشكل قوي في 6 جولات، وكان التفوق فيها من نصيب الفرق الآسيوية، حيث تصدر الفريق الكوري Dplus جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، وأتى خلفه بفارق 5 نقاط الفريق الصيني Tianba، وجاء في المركز الثالث الفريق الفيتنامي D’Xavier برصيد 49 نقطة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا