العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Valorant قادمة لأجهزة وXbox Series X/S بتاريخ 26 يوليو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Riot Games في وقت سابق من هذا العام بأنها ستصدر لعبة التصويب الجماعية المجانية التي تشتهر بها Valorant لأجهزة الكونسول في وقتٍ ما من عام 2024، ويبدو أن لاعبي الكونسول سيحظون أخيرًا بفرصة الغوص بالتجربة الفريدة التي قدمتها Valorant للاعبي الحاسب وذلك بتاريخ 26 يوليو القادم استنادًا إلى أحدث الشائعات.

إذ أشارت شركة Riot Games في الشهر الماضي بأنَّ لعبتها الجماعية الناجحة Valorant قد توجهت أخيرًا إلى أجهزة الكونسول، ودخلت سريعًا في مرحلة البيتا التجريبية على كل من جهازي و Xbox Series X/S، ومع ذلك لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار اللعبة الكاملة.

ias

يبدو أن اللعبة تقترب من إصدار كامل مفاجئ في 26 يوليو لأجهزة الكونسول كما ذكرنا، وهذا وفقًا لما قاله المسرب البارز @eXtas1stv على منصة التواصل الاجتماعي X، الذي يدعي بأن فترة النسخة التجريبية المحدودة الجارية لأجهزة الكونسول من Valorant من المقرر أن تنتهي قريبًا، وبأنَّ النسخة الكاملة ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، ونوه إلى أنَّ تاريخ الإصدار سيكون في 26 يوليو بالفعل.

لعبة Valorant متاحة حاليًا على جهاز الحاسب الشخصي، وقد أكدت شركة Riot Games بأن اللعبة لن تتميز بدعم الجيروسكوب على PS5، نظرًا لعدم دعم جهاز Xbox لهذه التقنية، ويريد الاستوديو المطور الحفاظ على التكافؤ التنافسي عبر جميع الأنظمة الأساسية.

كما ادعى المسرب المذكور في الوقت نفسه أيضًا بأنَّ لعبة التصويب الجماعية الغنية عن التعريف Call of Duty: Modern Warfare 3 تتجه إلى خدمة الاكسبوكس Game Pass في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا