العاب / سعودي جيمر

إشاعة: ريماستر للعبة Tales of Xillia قادم لأجهزة PS4 و

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تُعرف Tales of Xillia بكونها اللعبة الثالثة عشر من سلسلة Tales، التي صدرت بشكلٍ حصري لجهاز PlayStation 3، وتم تطويرها من قِبل استوديو Namco Tales Studio بالاشتراك مع الناشر Namco Bandai Games، وهي من نمط الأربيجي والمغامرة.

يبدو أن عشاقها القُدامى سيحظون أخيرًا بفرصة إعادتها بجودةٍ أفضل، حيث استنادًا إلى أحدث الإشاعات سيتم إصدار نسخة ريماستر معدلة من Tales of Xillia تُركز على “القوة” لأجهزة PS4 – ، إذ تم رصد قوائم مُسربة لعدد من تجار التجزئة الأوروبيين الذين تملكهم شركة أم واحدة من قبل مستخدمي Reddit، وضمن هذه القوائم تمت رؤية منتجات جديدة تحمل الاسم ‘Tales of Xillia Remastered’، مع تحديد الأجهزة التي ستصدر عليها وهي PS5 و PS4 و Nintendo Switch و Xbox Series.

ias

قد لا تكون هذه القوائم وحدها عادة كافية للاقتناع بالتسريب وشرعية وجود الريماستر فعلاً قيد التطوير من قِبل اللاعبين المهتمين، ولكن كما أشير في منشور Reddit المذكور أعلاه والذي كررته Wario64 ، يبدو أن الألعاب قد تم تسجيلها في Bandai Namco كمنتجات فريدة في أوروبا.

مع ذلك تم تصنيف هذا التسريب بإشاعة لسبب وجيه، لأنه بناءً على الأدلة، يمكن أن يؤدي هذا التسريب المزعوم إلى اتجاهين مختلفين، حيث بينما يشير إلى أن الريماستر حقيقي فعلًا، لكنه قد يشير أيضًا بسهولة إلى أن تجار التجزئة المعنيين، ولسبب غريب، قد بذلوا قصارى جهدهم لتصنيع رموز منتجات فريدة المظهر غير شرعية بَعد.

تم إصدار Tales of Xillia في الأصل لجهاز PS3 في عام 2011، وظلت حصرية لأجهزة الكونسول القديمة من Sony حتى بعد مرور كل هذه السنوات، ومن الجدير بالذكر بأنَّ بعض الشائعات عن وجود نسخة ريماستر قد انتشرت في الماضي، ولكن لم يظهر أي شيء ملموس على الإطلاق رغم كل ذلك، وعلينا أن نضع في ذهننا بأنَّ القوائم المسربة لم تذكر وجود نسخة ريماستر من الجزء الثاني Tales of Xillia 2، إذ تم ذكر اللعبة الأولى فقط.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا