العاب / سعودي جيمر

إشاعة: يبدو أن تحديث No Man’s Sky أضاف دعمًا لجهاز Pro!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشرت الكثير من التسريبات حول جهاز Sony القادم المُرتقب PlayStation 5 Pro الذي حسب الادعاءات سيصدر في وقت ما من هذا العام، ورغم كل هذا لم تكشف الشركة المصنعة بَعد بشكلٍ رسمي عن أي معلومات تؤكد وجوده في مرحلة التطوير، واليوم نشهد أملًا جديدًا يشير للجهاز الجديد من خلال تحديث لعبة No Man’s Sky الأخير.

شهدت لعبة No Man’s Sky من Hello Games مؤخرًا إصدار تحديث مجاني رئيسي آخر، يُطلق عليه اسم Worlds Part 1، الذي يُركز على إجراء إصلاحاتٍ شاملة للكواكب، وإضافة رحلة استكشافية ومخلوقات جديدة والمزيد، لكن حسب أخر الإشاعات يبدو أنه أضاف دعمًا برمجيًا سريًا لجهاز Pro الذي سمعنا عنه منذ فترة طويلة.

ias

تم رصد التفاصيل المذكورة الخاصة بالتحديث من قِبل المستخدم dataminer @bomber_that الذي نشر نتائج اكتشافاته على منصة التواصل الاجتماعي X أو Twitter سابقًا، ويبدو أن التحديث يتضمن إعدادًا مسبقًا لنمط رسومات جديدة لمشروع “Trinity”، والذي يُعرف بأنه الاسم الرمزي لجهاز PS5 Pro وفقًا للتسريبات السابقة.

هذا وتشير الشيفرات البرمجية الموجودة في تسريب البيانات المذكور إلى أن الترقيات التي تم تنفيذها في اللعبة للجهاز المزعوم ليست ضخمة بشكل خاص، لكن يجدر التنويه إلى أنَّ التحديث لن يكون نهائيًا وقد يصدر المزيد من التحديثات التي من شأنها دعم الجهاز ما إن صحت التسريبات بخصوصه.

كما زعمت سابقة أن جهاز Sony المُحسن المُنتظر سيتم إطلاقه في وقت ما من شهر سبتمبر، على الرغم من أن شركة Sony لم تعلن عنه رسميًا بعد أو حتى تعترف بوجوده لديها، في هذا الصدد، ومع ذلك فقد ادعى تقرير حديث أيضًا بأن جهاز PS5 Pro لا يزال في المسار الصحيح في التطوير ولديه تاريخ إصدار محدد في نهاية عام 2024.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا